فاطمة الصفي تصاب بفيروس كورونا للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
فاطمة الصفي ترد على انتقادات إطلالتها الجريئة: أفعل ما يحلو لي
فاطمة الصفي تستعرض وشومها المتفرقة على ظهرها
فاطمة الصفي تثير الجدل بإطلالة جريئة وأكتاف مكشوفة

أعربت الممثلة الكويتية فاطمة الصفي عن صدمتها بعد اكتشافها الإصابة بفيروس كورونا للمرة الثانية رغم تعافيها منذ شهر من الإصابة الأولى.

فاطمة الصفي تصاب بكورونا للمرة الثانية

وقالت فاطمة الصفي:"  عبر فيديو لها على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات إن نتيجة التحليل أثبتت إصابتها بكورونا رغم شفائها من الإصابة الأولى، معبرة عن استيائها :" كلكم قلتم النتيجة ما تطلع غلط، الشهر اللي فات كنت مصابة بكورونا منذ يومين تقريباً أتممت الشهر"

وطالبت فاطمة الصفي من الأطباء محاولة شرح ما يحدث لها متسألة:"يصير تطلع كورونا مرة ثانية، أو النتيجة غلط غير موجودة بقاموس الدكاترة علشان نعرف لأن أنا مو دكتورة، شرحولي ما هذه الحالة لنفهم نحن اللي مش دكاترة شنو الحالة اللي أنا فيها!"، وتابعت: "بما أن النتيجة طلعت اليوم إيجابية".

وأكدت أنها لم تخالط أي شخص خلال الفترة الماضية وأنها لم تخرج من المنزل لمدة شهر إلا لإجراء الفحص فقط في السيارة وفوجئت بإصابتها، وتابعت :"أحب أقولكم علشان ما يقولون بعد مخالطة مادري شنواا".

فاطمة الصفي تعلن إصابتها بكورونا

وكانت فاطمة الصفي أصيبت في مارس الماضي بفيروس كورونا وقالت فاطمة الصفي في فيديو لها عبر سناب شات :" مسحة كورونا التي أجربتها لها بعد تلقي اللقاح جاءت نتيجتها إيجابية. أنا تلقيت الجرعة الأولى من فايزر فقررت إجراء فحص بعد 21 يوم من تلقي الجرعة الثانية، وظهرت نتيجتي بالأمس إيجابية".

وأوضحت أنها خضعت للفحص بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا اجرت تحاليل ثم خضعت للجرعة الثانية وفوجئت بأنها أصيبت بفيروس كورونا رغم أنها لم تخالط أحد.

وأوضحت أن الطبيب تفاجئ بنتيجة التحاليل قائلة :"أخذوا مني تحليل دم والطبيب استغرب كيف ذلك وأنا اخدة اللقاح وسألني عن ماذا تشعرين فقلت له لا شئ وقلت ل أنا أخدة فايزر ومش مخالطة أحد فقال لي مستحيل إيجابي من اللقاح، قلت له عادي يطلع إيجابي من اللقاح لا تقول مستحيل"

وأوضحت أنها كانت تعلم قبل تلقي اللقاح أن هناك نسبة من 1 إلى 10% من الممكن أن تكون المسحة إيجابية بعد تلقي اللقاح، مشيرة إلى أنها  ستتبع الإجراءات الاحترازية وتخضع للعزل.

فاطمة الصفي غاضبة

وقالت فاطمة الصفي في فيديو بعد تلقيها لقاح كورونا إنها تلقت العديد من التعليقات والتساؤلات التي تكررت :"ايش تحسين هل عورك؟"، وعبرت عن غضبها من تكرار التساؤلات الموجهة لها حول مظهرها الذي يبدو متعباً وهل تعاني فعلاً من المرض.

وقالت فاطمة الصفي: "لا تسألوا إذا قال لكم الشخص أنه تعبان هنا قوموا سعدون لكن إذا ما قال لكم لا تقولوا له شيء لأنه لا يرغب يحس يالتعب"، وتابعت: "لأن التليفوننييوماً هاتفي ما سكت تنرفزت وأسئلة حول لقاح كورونا هل عورك كل من سألني كنت اتنرفز "

وتعجبت من السؤال الموجه حول سبب تلقيها لقاح كورونا قائلة :"ويسألوني فاطمة ليش أخدتي لقاح لأني لازم اخذ لقاح خلينا نخلص ورآنا شغل".