أجمل إطلالات فاطمة الصفي التي خطفت بها الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 18 مارس 2021
أجمل إطلالات فاطمة الصفي التي خطفت بها الأنظار
مقالات ذات صلة
فاطمة الصفي ترد على انتقادات إطلالتها الجريئة: أفعل ما يحلو لي
فاطمة الصفي تستعرض وشومها المتفرقة على ظهرها
فاطمة الصفي تثير الجدل بإطلالة جريئة وأكتاف مكشوفة

واحدة من أكثر الفنانات التي تثير الجدل دائماً بإطلالاتها المميزة هي النجمة فاطمة الصفي، فللنجمة الكويتية إطلالاتها المميزة التي تلفت الأنظار سواء بقصة شعرها الفريدة، أو بصيحات المكياج التي تتبعها، وفي هذا الألبوم ستشاهدين مجموعة من أبرز إطلالات فاطمة الصفي التي خطفتبها الأنظار وتألقت بتسريحات شعر مختلفة.

إطلالات فاطمة الصفي

بقصة شعر قصير تميزت بها، تتألق فاطمة الصفي من وقت لآخر في مجموعة من الصور التي تشارك بها محبيها، حيث تلفت الأنظار بإطلاالاتها فمرة تثير الجدل بتاتو على الذراعين وأخرى بمكياج صارخ، إلا أن هذه الإطلالات  دائماً ما تميز النجمة الكويتية حيث تمنحها إطلالة غير مكررة تميزها لدى محبيها.

فاطمة الصفي قبل وبعد

يذكر أن صدمت النجمة الكويتية متابعيها بإطلالة تخلصت فيها من الوزن الزائد لتبهرهم برشقتها، وكشفت تفاصيل اتساق قوامها وكيفية تخلصها من الوزن الزائد.

ظهرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي في هذه الصورة وهي ترتدي "جمبسوت" ملوناً وبدت غاية في الرشاقة والنحافة وهو ما أثار الجدل عن سبب وصولها لهذه الحالة الجسدية الرائعة.

وأثارت الصفي حالة من الجدل برشاقتها حيث تباينت التعليقات ما بين تعليقات عبر أصحاها عن أنها اتبعت حمية غذائية ومارست التمارين الرياضية أم أنها خضعت إلى عملية تكميم، لتكشف  فاطمة الصفي عن السر وذلك من خلال لقاء أُجري معها ضمن حلقة من برنامج Trending الذي يُعرض على شاشة قناة MBC4.

وعن إطلالتها التي أبرزت رشاقة ملحوظة أثارت الجدل، قالت الصفي إن الصورة ظهرت بهذا الشكل بسبب أكثر من عامل وهم التجميل والنحافة فضلاً عن جودة التصوير نافية أن تكون استخدمت تقنيات الفوتوشوب لتظهر الصورة بهذا الشكل.

أجمل إطلالات فاطمة الصفي التي خطفت بها الأنظار

فاطمة الصفي قبل وبعد التغيير أحدثت ضجة كبرى خاصة فيما يتعلق بوزنها، حيث أكدت على أنها خسرت الكثير من الوزن بممارسة الرياضة، مؤكدة على أنها بعد التخلص من الوزن الزائد خضعت لعمليات تجميل في كل الجسم للتخلص من آثار الوزن الزائد عليها من ترهلات وغيرها.

وقررت الفنانة فاطمة الصفي الخضوع إلى عملية نحت كاملة للجسد بعد أن خسرت الكثير من الوزن وخضعت لحمية غذائية، لتتخلص  من الدهون الزائدة، إلا أنها رفضت أي تدخل جراحي أو اللجوء لعمليات التكميم وتدبيس المعدة، أو أي تدخل آخر يجبرها بعد ذلك على إتباع نظام ثابت ويقيدها به طوال حياتها.

أما عن خطوط الوجه، فكانت فاطمة الصفي عبرت عن اندهاشها من التساؤل عن هذه الأمور، مرجعة ذلك إلى أن الإضاءة والعمل لساعات طويلة مع المكياج بجاني السهر والإجهاد كلها أمور تؤدي إلى المزيد من التجاعيد والخطوط حول العين لذلك قررت التخلص منها بعد أن زادت عن الحد وخضعت لعلاج فوري للحصول على مظهر أفضل لاستخدام فيلر الخطوط الرفيعة.

فاطمة الصفي وزوجها

خاضت فاطمة الصفي تجربة الزواج مرة واحدة في سن مبكر، وانفصلت عن زوجها بعد 5 سنوات، وهو ما دفعها للتأكيد أكثر من مرة على أن الزواج تجربة تحتاج إلى النضج، ولا يجب أن يحدث إلى في سن مناسب، مؤكدة على أنها لن تتزوج قبل أن تجد الشخص المناسب، الذي تعتبره شريكاً لها في حياتها.
وحرصت فاطمةالصفي في تصريحاتها عن الزواج على حث الفتيات على الامتناع عن الزواج المبكر، خصوصاً وأنها خاضت هذه التجربة حين إرتبطت في السابق في سن مبكر جداً.

مرض فاطمة الصفي

بعد تلقيها لقاح لفيروس كورونا، أحدثت النجمة الكويتية حالة من الجدل، لتواجه الكثير من التعليقات التي أثيرت من خلالها التساؤلات المتعلقة بمرضها، وعبرت فاطمة الصفي عن غضبها من التعليقات التي جاءت لها بعد إعلانها تلقيها لقاح كورونا إلى جانب تعليقات البعض على مظهرها بأنها تبدو شاحبة وتعاني من المر

وقالت فاطمة الصفي في فيديو عبرت فيه عن غضبها من التعليقات عن مرضها ووجهها الشاحب: "لا تسألوا إذا قال لكم الشخص أنه تعبان هنا قوموا سعدون لكن إذا ما قال لكم لا تقولوا له شيء لأنه لا يرغب يحس يالتعب"، وتابعت: "لأن اليوم تليفوني ما سكت تنرفزت واسئلة حول لقاح كورونا هل عورك كل من سألني كنت اتنرفز".

وتعجبت من السؤال الموجه حول سبب تلقيها لقاح كورونا قائلة :"ويسألوني فاطمة ليش اخدتي لقاح لأني لازم اخذ لقاح خلينا نخلص ورانا شغل".

ظهور فاطمة الصفي بدون مكياج وظهور وجهها بملامح باهتة أثار الكثير من التعليقات التي عبرت عن اندهاش متابعيها من تغير ملامحها ومن بين التعليقات:"والله ماعرفتها الا من صوتها ايش عسى ماشر ليش شكلك متغير جدا الله يشفيكى ويعافيكى"، "الله يشافيك ويعافيك يارب لا تزعلين عايدي خليهم يدعون لك يارب يلبسك ثوب العافية يارب"، "ان شاء الله السلامه والعافيه عندكم".