فرقة BTS هل تعود إلى السعودية من جديد؟ ومنافسة بينهم وبين Blackpink

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
فرقة BTS هل تعود إلى السعودية من جديد؟ ومنافسة بينهم وبين Blackpink
مقالات ذات صلة
شوق محمد تبكي بسبب الهجوم عليها: ما رحموني
تركي آل الشيخ يعيد الراحل حاتم علي للأذهان: اشتقت له
ريم عبدالله تقلد هند القحطاني والأخيرة ترد عليها

تصدرت فرقة BTS محرك البحث في السعودية وذلك بعد أن أكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية أن الفرقة الكورية سوف تشارك في حفلات موسم الرياض بعد أن تتحسن الأوضاع وتتراجع موجة فيروس كورونا وتعود حركة السفر والطيران من جديد حيث سأله عن المتابعين حول الأمر.

فرقة BTS موسم الرياض

وكان أحد المتابعين قد طلب من المستشار تركي آل الشيخ حضور فرقة BTS مرة أخرى إلى موسم الرياض وذلك بعد نجاح حفل العام الماضي بخاصة وأن التنظيم للحفل كان ممتاز جداً ليؤكد أن الفرقة ستعود إلى الرياض وستكون الحفلات أفضل هذا العام.

كما أن المستشار تركي آل الشيخ قد أطلق استفتاء عبر حسابه على تويتر لاختيار الفرقة التي يرغب الجمهور بحضورها إلى السعودية وشهد الاستفتاء منافسة قوية بين BTS و BlackPink حتى أن الأخيرة تقدمت لبضع ساعات إلا أن BTS عادت إلى الصدارة من جديد بفارق صغير جداً لتشتد المنافسة بعد مشاركة ما يقارب 2 مليون شخص.

في حين أن البعض طلب من المستشار تركي آل الشيخ حضور أكثر من فرقة كورية لتقديم حفلات في السعودية لأن جمهور الـ K-pop كبير جداً ويتمتعون بأذواق متنوعة ومختلفة ولن يكفي حفل واحد لفرقة واحدة منهم بخاصة وأن الإقبال سيكون كبير جداً.

فرقة BTS

وكانت فرقة BTS قد تصدرت قائمة المطربين الأكثر شهرة حول العالم حيث تفقوا بذلك على عدد من أكبر المغنين في العالم منهم أريانا غراندي جاستن بيبر وبذلك يكون تصدر فرقة BTS للعام الرابع على التوالي بخاصة في أمريكا وبذلك تفوقت على مغنيين مطربين كبار خصوصاً في أمريكا.

كما أن فرقة BTS كانت قد تصدرت قوائم الأغاني الأكثر مشاركة في العالم لعام 2020 حيث حققت أغنية Boy With Luv نجاح كبير وكان ذلك بالتعاون مع هالزي حتى أن الأغنية دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتبارها الأغنية أعلى مشاهدة خلال 24 ساعة.

أما عن فرقة BlackPink فكانت قد حققت نجاح كبير من خلال عدد من الأغاني أبرزها أغنية Sour Candy  بالمشاركة مع النجمة العالمية ليدي غاغا والتي حققت أكثر من 100 مليون مشاهدة حول العالم وتصدرت محركات البحث بمجرد صدورها.