فنان سوري يطالب تيم حسن بالابتعاد عن مسلسل الهيبة: لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021
فنان سوري يطالب تيم حسن بالابتعاد عن مسلسل الهيبة: لهذا السبب
مقالات ذات صلة
تيم حسن ووفاء الكيلاني يردان على شائعات الانفصال بباقة ورد
بعد انتشار خبر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني: هذا ما حدث بالتفصيل
تيم حسن يظهر بشكل غير مألوف وهذا رد فعل وفاء الكيلاني

وجه الممثل السوري بشار إسماعيل نصيحة للفنان تيم حسن، بمحاولة التنويع في اختيار ادواره معتبراً أنه في السنوات الأخيرة أصبح يتبع نمطاً واحداً فقط في الأعمال الدرامية 

وانتقد تراجع مستوى تيم حسن خلال السنوات الأخيرة، وتحديداً منذ بدء تقديمه أجزاء مسلسل الهيبة. 

ممثل سوري ينتقد تيم حسن بسبب الهيبة

أشار الفنان بشار إسماعيل في تصريحات لبرنامج "إي تي بالعربي" إلى أنه غير معجب بأداء تيم حسن على المستوى الدرامي خلال الوقت الحالي، ويراه يتبع نمطا واحدا لا يتغير في التمثيل، وهو "الشاب الشهم"، ناصحا إياه بالتنوع والابتعاد عن النمطية. 

وطالب بشار إسماعيل، تيم حسن بالعودة لسابق عهده والتنويع بين الأعمال، لكون تيم يملك قدرات مميّزة، حسب وصفه. 

كما أشار إسماعيل الى أن سبب نقده البناء، يعود لكون تيم يستحق الوصول للعالمية، وأنه كان يجب أن يكتفي بالمشاركة بجزء واحد من مسلسل الهيبة 
وتابع: "خليك متل قبل نوع بالأدوار، يعني متل يلي لعبتن أنت سابقاً بالبداية، هي الهيبة جزء واحد بيكفي كان، أنت بتلعب كل الأدوار بدرجة ممتازة لهيك ارجاع الها لأن أنت لازم تنطلق للعالمية". 

وكان الجزء الرابع من الهيبة عُرض في نوفمبر الماضي والمسلسل من تأليف وسيناريو وحوار ورشة كتابة، تتألف من سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصار، وسيم قزق، يزن طربية، وهو من إخراج سامر البرقاوي، ومن بطولة تيم حسن، وديمة قندلفت، ومنى واصف، وسعيد سرحان، ومحمد عقيل. 

وتبدأ أحداث الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" بعد سنوات تمر على حادثة اغتيال نجا منها "جبل" (تيم حسن) بأعجوبة، وقرر أن يطفر في الجرود تاركا خلفه عائلة مفككة، وقرية غارقة في مشاكل لا تحصى، تنتظر من ينقذها من سطو العصابات وقطاع الطرق. 

تيم حسن ووفاء الكيلاني

ظهر الفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني للمرة الأولي معاً منذ تداول شائعات انفصالهما واتمام إجراءات الطلاق بالفعل. 

حضر تيم حسن ووفاء الكيلاني جنازة المخرج الراحل حاتم علي لمساندة أسرته التي تربطهم علاقة صداقة قوية بالفنان تيم حسن لمشاركته معه في العديد من الأعمال الدرامية. 

وأرسل تيم ووفاء باقة ورد لتعزية أسرة المخرج الراحل، ونعى تيم حسن صاحب الفضل الكبير كما قال، مقدّماً تعازيه لأسرته وكتب عبر صفحته على “تويتر”: “رحم الله المخرج والأستاذ الحبيب حاتم علي الله يرحمك رحمة واسعة يا صاحب الفضل الكبير تركت إرثًا خالداً نفخر فيه سوريين وعرب تعازيي ودعائي لأستاذتي السيدة دلع الرحبي ولكل الأسرة الغالية لا حول ولا قوة الا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون”. 

ويعتبر ظهور تيم حسن ووفاء الكيلاني معاً رداً على كافة الشائعات التي طالتهما الفترة الأخيرة مؤكدة انفصالهما بعد أن نشر الإعلامي اللبناني ايلي باسيل خبر  يفيد بانفصال تيم ووفاء حيث قال في منشور له "أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ 15 نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه".