فنان مصري يعلن توبته واعتزاله الفن بعد انتشار مرض عدوى فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2020
فنان مصري يعلن توبته واعتزاله الفن بعد انتشار مرض عدوى فيروس كورونا

أعلن فنان مصري توبته واعتزاله الفن بعد انتشار مرض عدوى فيروس كورونا، وذلك من خلال منشور له عبر خاصية "ستوري انستقرام"، حيث وجه رسالة مباشرة لجمهوره معبراً فيها عن رغبته في الالتزام بقراره المفاجئ.

اعتزال مروان بابلو

فقد أعلن مغني الراب المصري مروان بابلو اعتزاله لمحبيه بمنشور كتب من خلاله: "محدش يطلب مني أرجع تاني. بعد إذنكم أنا بتوب لربنا حالياً وبتمنى من ربنا إنو يتقبلها مني ويا ريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدة برضو.. ربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفر لي".

وبعد ذلك، قام المغني المصري بحذف جميع صوره من حسابه على "انستقرام"، وكذلك جميع مقاطع الفيديو الخاصة بأغانيه من قناته على موقع يوتيوب، حيث اعتبر الكثيرون أن قراره جاء بالتأكيد بسبب انتشار مرض عدوى فيروس كورونا وتحوله لوباء عالمي أودى بحياة ما يزيد عن 8 آلاف شخص حول العالم حتى الآن.

اعتزال

من هو مروان بابلو؟

مروان بابلو هو مغني راب مصري يبلغ من العمر 24 عامًا، وهو من مواليد الأسكندرية، وبدأ مشواره الفني عام 2015 عالم الغناء باسم فني آخر وهو "داما راب"، واختفى بعدها لمدة عامين حتى ظهر من جديد في عام 2017 بأغنية جديدة كانت شرارة انطلاقه وعرفت باسم "الغلاف - أوزريس"، بعدها قدمت بعض الأغنيات الناجحة، وكان أشهرها "سندباد"، و"أبو مكة".

في 2019 حقق مروان بابلو قفزة كبيرة في عالم الفن بإطلاقه أغنية "الجميزة" ليطلق بعدها أغنيتي "كاس" و "جيب فلوس"، قبل أن يفاجئ الجميع بإعلانه الاعتزال والتوبة إلى الله.

المشاهير وفيروس كورونا

وقد أشعل فيروس كورونا حالة من التوتر بين أرجاء الوطن العربي بعد إصابة المئات به، كما تم إعلان إصابة الفنانة هند البحرينية بالعدوى كأول فنانة عربية ينتقل إليها المرض، كما تم وضع عدد من المشاهير تحت الحجر الصحي من بينهم الفنان الكويتي عبدالله بوشهري، بينما ألغت بعض النجمات احتفالات زفافهن، ومن بينهم الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد والفنانة البحرينية شذى سبت، وذلك امتثالاً لقرار وزارة الصحة الكويتية بإلغاء التجمعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار