بعد انتشار الشائعات: مشيرة إسماعيل تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
بعد انتشار الشائعات: مشيرة إسماعيل تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن

كشفت الفنانة المصرية مشيرة إسماعيل عن حقيقة الأخبار والشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية والمتعلقة باعتزالها الفن.

مشيرة إسماعيل تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن

نفت مشيرة إسماعيل الأخبار المغلوطة بشأن اعتزالها الفن، مؤكدة أن كل ما يتردد بشأن هذا الأمر غير صحيح. قائلة: "أنا لست معتزلة الفن كما يعتقد البعض، وقد قدمّت أعمالاً عدة بعد ارتدائي الحجاب، ولعل أول ما فعلته بعد خطوة حجابي هو ظهوري في برنامج "صباح الخير يا مصر"، وأعلنت من خلاله أنني مستمرة في تقديم أعمال فنية".

تابعت إسماعيل قائلة: "لا أعلم لماذا الإصرار على نشر أخبار اعتزالي رغم أنني أكدت منذ أشهر عدة أنني لم أعتزل، ولكنني أحترم مكانتي الفنية التي حققتها طوال مشواري الفني، وهذا هو سبب ابتعادي عن الساحة الفنية حالياً، حيث لا أقبل أدواراً كثيرة لهذا السبب، وأكرر مرة أخرى أنني لم أعتزل الفن".

وتحدثت مشيرة إسماعيل خلال تصريحات صحافية عن الحجاب قائلة: "الحجاب بالنسبة لي أمر عادي، فلدي شقيقات محجبات، أما سبب ارتدائي الحجاب فهذا سر بيني وبين الله لن أبوح به ولا أريد أن أطلع  أحد عليه، ولكني اتخذت القرار وأنا في الشارع وهذا كل ما أستطيع قوله".

يُذكر أن مشيرة إسماعيل واحدة من الجيل الأول في فرقة الفنون الشعبية المصرية، كانت حينها زميلة لمواطنتها الفنانة عايدة رياض وقدّمتا معاً عدة استعراضات شهيرة قبل دخولهما مجال التمثيل. أيضاً شاركت مشيرة إسماعيل  في العديد من الأعمال الفنية، والتي منها: "تزوير في أوراق رسمية" و"حكاية في كلمتين"، و"دموع في عيون وقحة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار