فوز الفهد تتحدث عن المكائد التي تتعرض لها عبر السوشيال ميديا مؤخراً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يونيو 2020
فوز الفهد تتحدث عن المكائد التي تتعرض لها عبر السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
الطائرة والجاكوزي: تعرف على أغرب 10 سيارات في العالم
إيلي جونيور قصة نجاح من دبي افتتحت متجرها الأول في غاليري لافييت
حبس شخصين في الإمارات بسبب "قصة مفبركة" عن كورونا

تحدثت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن المكائد التي تتعرض لها عبر السوشيال ميديا مؤخراً، موضحة أن الانتقادات باتت تلاحقها بشكل دائم منذ شهر فبراير الماضي.

فوز الفهد تتحدث عن المكائد التي تتعرض لها عبر السوشيال ميديا

بدأت فوز الفهد كلامها بالحديث عن سبب توقفها عن اختيار اللون الأسود لإطلالاتها الحالية برغم أنه كان من أكثر الألوان المفضلة لها في الماضي، موضحة أن السبب هو تغير حالتها النفسية وشعورها حالياً بالسعادة والراحة، وبالتالي صارت تفضل ارتداء الأزياء الملونة. 

كما ذكرت فوز الفهد أنها تعرضت لمكائد كثيرة مؤخراً تمثلت في انتقادها بقسوة مع كل إطلالة جديدة لها أو خبر زواجها أو حتى منشور عادي تتحدث فيه عن هدية تلقتها، لكن الأمر وصل بالبعض لمحاولة إلصاق اسمها في دعوى قانونية للتحقيق معها، قاصدة بذلك قيامها بالدعاية لمنتج طبي يقوم بالكشف المنزلي لفحص الإصابة بعدوى فيروس كورونا، مؤكدة أن أصحاب هذه المكيدة فشلوا في الأمر، حيث أوضحت بقولها: "أطلع أتكلم عن جهاز كورونا اللي أنا وخيري عليه وحاولوا يرفعون علي قضايا وما صار لأني مو غلطت وأنا إذا غلطانة كل شخص يقدر يحاسبني، وأنا بقول إني مو وايد متعمقة بالعطور وما دشيت وايد".

فوز الفهد

وقالت الفاشينيستا الكويتية في حديثها: "منذ شهر 2 اسمي يتداول بالأشياء اللي هي ما أدري مابي أقول شيء أتوقع فهمتوني بس أنا ستايلي ما أرد على كل ما يتداول من كلام أو أحد يقول شيء بس الانتقاد والسبْ صار حالة للبعض حتى النصيحة أحس الناس مو صايرة تعرف تنصح".

وأكملت فوز الفهد: "أنا أتفهم إنو ممكن عن طريق التصوير أستفز شخص وأنا مو أكون متقصدة بس اليوم وقتها بيكون خايس قاعدين وكورونا وأنا طالعة مستأنسة بهدية عيد ميلادي أطلع أتكلم بإعلان خدوها ولفوها وشو مصداقية وهو ما في شيء".

زواج فوز الفهد

واحتلفت الفاشينيستا الكويتية منتصف شهر مارس الماضي بزفافها بشكل مفاجئ إلى عريسها رجل الأعمال أحمد الصراف في حفل بسيط ضم الأسرتين، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمحاربة فيروس كورونا بمنع التجمعات.

وظهرت فوز الفهد في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهي من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على الحضور العائلي فقط.

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، حيث ذكرت بعض التقارير أن والدة العريس عارضت الزواج بسبب فارق السن بينهما، إلا أن فوز الفهد أعلنت لاحقاً أن زوجها ليس أصغر منها من الأساس وليس صحيحاً ما أشيع من أنه يصغرها بنحو 8 سنوات.