فوز الفهد تتحدث عن تجربتها مع الأمومة وتكشف عن التحديات التي واجهتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
فوز الفهد تتحدث عن تجربتها مع الأمومة وتكشف عن التحديات التي واجهتها

تحدثت فوز الفهد في لقاء تليفزيوني معها عن تجربة الأمومة، وكشفت الفاشنيستا الكويتية عن التفاصيل معبرة عن الصعوبات التي واجهتها.

فوز الفهد تشارك متابعيها تجربة الأمومة

وقالت فوز الفهد: "شعور حلو الأمومة عالم تاني الصراحة وشي يجذب الكل، الصعوبة بس أنك تعملي توازن بيت شغلي وبين البيت لكن غير كدة تجربة وايد حلوة"، ولحد دلوقتي الشبه ميكس بيني وبين باباه لكن كل شوية يقولوا لي  بكرة راح يتغير".

وكانت فوز الفهد نشرت مقطع فيديو  شاركت فيه متابعيها قائلة: "ولهت عليكم وايض، دي أول مرة أطول عليكم فيها، لكن آخر سنة ونص مع الحمل وبعد الحمل كنت أحس إن أنا لازم أعطي نفسي فرصة إني أرتاح فعلا وأفصل شوية علشان أتأقلم مع الوضع الجديد.. أنا من قبل كنت عايزة أقولكم عن أمور مرت معايا.. عارفين لما تبقوا في موقف أنتوا تكونوا في موقف وعاوزين تعدوا المرحلة الصعبة وتقولوا خلاص ويصير خير بعدين..  هكذا".

شاهدي أيضاً: فوز الفهد تتحدث عن تجربة الولادة وترد على متابعة علقت على شكلها

 وأضافت: "بغض النظر من كل شي صعب ويخوف وكل شي صعب مريت فيه، الحمد لله، الدنيا مرت أسهل مما توقعت، علشان كدا عايزة أسولف معاكم في كل التفاصيل اللي صارت ويايا، طبعا تدرون إن أنا من أول فترة حملي أول ما أعلنت تكلمت عن الموضوع بشكل حساس لأن فيه حياتي ما شوفت أحد تكلم فيه ولا شوفت صديقاتي ولا ناس ولا أي أحد كانت تعاني من نفس الشيء".

نصائح فوز الفهد للأمهات والحوامل

وخلال مشاركتها لتجربة حملها وولادتها مع متابعيها في مقطع الفيديو، كشفت فوز الفهد عن مجموعة من المفاجآت التي مرت بها والتي كادت تهدد حملها، حيث أعلنت الفاشنيستا الكويتية أنها كانت تعاني من مشكلة وجود الأجسام المضادة داخل جسمها، وأن هذا الأمر تسبب لها في إرتباك شديد خاصة وأنها لم تر أحد من الفتيات التي تعرفهن مر بنفس التجربة.

 وقالت فوز الفهد: "ما أعرف صديقاتي ولا ناس أعرفهم كانت  تعاني من هذا الشي اللي هي الأجسام المضادة، تكلمت عنها وعن التحاليل اللي أنا أحس كل واحدة وواحد بيتزوجون لازم قبل ما يقرروا يجيبوا عيال لازم يخضعوا لهذا الفحص شي أساسي.. فيه ناس كتير يحملوا معهم أجسام مضادة وما يصير معهم شي في الحمل.. لكن لازم الفحص لإن ده شي ضروري".

وقدمت فوز الفهد روشتة نصائح لوقت الحمل والولادة، على رأسها ضرورة الاهتمام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من يروس كورونا محذرة من تأثيرات الإصابة بها وقت الحمل.

 كما شددت فوز الفهد على ضرورة الخضوع لفحص الأجسام المضادة في الجسم لمعرفة توابعها وا ينتج عنها في فترة الحمل.

وأكدت فوز الفهد على أن فترة الحمل تتعرض فيها المرأة لكثير من الضغوط والتغيرات الهرمونية وهو ما يستدعي الابتعاد تماماً عن كل الأسباب والظروف التي تزيد من هذه الضغوط وتخصيص وقت لتدليل نفسها

ونصحت فوز الفهد بمحاولة تقليل القلق والرعب الذي يحدث قبل الولادة، مشيرة إلى أنها مرت بهذه التجربة وأن وقت الولادة كان أسهل مما تتوقع، وأنه من الضروري مشاركة تجارب الآخرين لتقليل حدة هذه التوترات.

حمل فوز الفهد

وحرصت فوز الفهد على تقديم نصائح الحمل والولادة لتجنب الوقوع في الأخطاء التي مرت بها لعدم سماعها لهذه النصائح من قبل، حيث قالت في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "في شوية سالفة بدي أتكلم فيها معكم، شو اللي صار معي في ولادتي وكيف أتعاملت معها وشو اللي كنت حطاه في بالي.. بجد الحمد لله الحمد لله إنها اتسهلت، أموري كلها كانت أسهل مما توقعت، مع إن ولا شي مشي على اللي كنت عايزاه، ولكن الحمد لله مليون مرة إن صارت بهذه الطريقة ومتأكدة إن الخيرة فيما اختاره الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار