فوز عالم أنثوي: علاقة فرح الهادي بزوجها الأقوي بالسوشيال ميديا والواقع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021
فوز عالم أنثوي: علاقة فرح الهادي بزوجها الأقوي بالسوشيال ميديا والواقع

أبدت فوز عالم أنثوي، مدربة الأنوثه والعلاقات الأسريه الشهيره في تحليل الشخصيات والأنماط الشخصية، إعجابها بهدايا الفنانة الكويتية فرح الهادي التي أهدتها لزوجها.

فوز عالم تصف فرح الهادي بالذكاء الأنثوي

وعبرت فوز عن ذلك من خلال تعليق كتبته من حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، كما وصفتها بالذكاء الأنثوي لأن وقت وطريقة تقديم فرح الهادي الهدايا لزوجها مناسب جداً، وهذا يُلائم شخصيتها المحلله لكل شئ وطبيعتها الذكية.

فوز عالم تؤكد علاقة فرح وزوجها هي الأقوى

وعن علاقة فرح بزوجها قالت فوز عالم أنثوي، بأنها الأقوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى أرض الواقع أيضًا مُبرهنه ذلك بأكتسابهم من بعض الصفات والسلوكيات التي لوحظت عليهم منذ ارتباطهم وذلك لتقاربهم النفسي وفهمهما لشخصيات بعضهما البعض.

معلومات عن فوز أنثوي

جدير بالذكر أن الكاتبة فوز عالم أنثوي، بجانب كتابتها الأدبية تكون خبيرة في تحليل الشخصيات وفق البوصلة الشخصية وبمقياس هيرمان، حيث قدمت أكثر من تجربة ناجحة في هذا المجال، و أيضاً تكون مستشارة ومدربة محترفة في مجال التنمية الذاتية والعلاقات الأسرية والتربوية، وعضو في دار الأفكار التابع للمجلس الإستشاري الأسري لمنظمة الأسرة العربية التابع لجامعة الدول العربية، ومعتمدة بمجلس دار الأفكار للإستشارات والتدريب والأكاديمية العالمية للتدريب والتطوير، بالإضافة إلى لقبها "فوز عالم أنثوي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار