فوز الفهد تهاجم منتقدي الأمومة وتتحدث عن تجربها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
فوز الفهد تهاجم منتقدي الأمومة وتتحدث عن تجربها

عبرت فوز الفهد عن استيائها الشديد من الحديث السلبي للبعض عن الأمومة واعتبارها أنها السبب وراء تبدل شكل المرأة وتدمير حياتها.

ونشرت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد رسالة من أحد متابعيها تضمنت توقعات عن النتائج السلبية للأمومة لترد عليها فوز الفهد بكلمات عبرت عن غضبها.

فوز الفهد تدافع عن الأمومة

وفي ردها كتبت فوز الفهد: "تكفون في ناس تربط بين الأمومة والأذن الوسطى، طيب أحد يفهمني إيه العلاقة! يعني الأذن الوسطى بس حق الأمهات؟ ليه التفكير السلبي أهو اللي ممخرب عقول البنات صاروا يخافون من كل شيء طبيعي المفروض يمرون فيه بحياته لا تصيرين أم حياتك راح تنتهي، رجلك يتركك!".

 وأضافت فوز الفهد في ردها: "رجلك هيخونك وهتصيري عجوزة وسمينة وما راح يكون عندك وقت، ليش تعقدوا الفتيات؟ بس أقسم بالله  إني غبية طولت على ها المرحلة بحياتي لاني كنت أفكر وأصدق جدا تفكير البنات".

فوز الفهد تهاجم منتقدي الأمومة وتتحدث عن تجربها

 وتابعت فوز الفهد: "أحلى نعمة بحياتي عيالي وصرت أحلى وأركد وعلاقتي برجلي أحلى والحمد لله الدنيا ماشية بسكم  ها التفكير إلى صدق بيهدم حياتكم بتقعدين تطلعين وتسافرين وتعيشين حياتك بالطول والعرض وبعدين؟ أعيش بروحي على أساس أتهرب من المسئولية! شو ها المخ؟".

يذكر أن فوز الفهد تعيش تجربة الأمومة للمرة الثانية وتحرص دائما على توثيق تجربتها موجهة حديثها للسيدات ومؤكدة على ان تجربة الأمومة هي التجربة الأجمل في حياتها وأنها أضافت لها الكثير من المعاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار