فوز الفهد تظهر عبر سناب يعقوب بوشهري بعد سنوات من التخمينات

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
فوز الفهد تظهر عبر سناب يعقوب بوشهري بعد سنوات من التخمينات

خطفت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد الأنظار بأناقتها، عند ظهورها في أحد الأمسيات الاحتفالية بإطلاق خط عطور سعودي جديد بالرياض، وهو الإيفنت الذي جمع عدداً كبيراً من فناني ومشاهير السعودية والخليج، من بينهم فوز ويعقوب بوشهري وبثينة الرئيسي.

فوز الفهد عبر سناب يعقوب بوشهري

شارك يعقوب بوشهري عبر حسابه الموثق على سناب شات، مجموعة من الفيديوهات التي وثق بها نشاطاته الحديثة بالرياض، وذلك بعد توجهه إلى المملكة العربية السعودية قبل فترة قصيرة، منها تجهيزه لغداء خاص به في الرياض استضاف فيه أصدقائه وعدد من المشاهير، فضلاً عن توثيقه لحضور إيفنت العطور الشهيرة.

وثّق يعقوب بوشهري عبر سناب شات الخاص به، مجموعة من آراء المشاهير حول اختياراتهم للعطور المفضلة لهم من المنتجات الجديدة، وظهر عدد من المشاهير وفاشينستا الخليج ليتحدثوا عن خياراتهم من العطور، ولكن ظهور فوز الفهد عبر أحد المقاطع لفت الأنظار بصورة كبيرة، إذ مضت سنوات بين التخمينات المتفرقة عن طبيعة العلاقة بين المشهور الكويتي ومواطنته نجمة سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي.

واختارت فوز الفهد واحد من العطور التي طُرحت للعرض في تلك الليلة، موضحة أن العطر الذي اختارته ثابت وقوي يشبه شخصيتها، ويناسب الحفلات والمناسبات المختلفة، وأطلت فوز بإطلالة فخمة عبارة عن عباءة بتصميم مختلف باللون الأسود مع كاب لامع مطرز بأناقة يجمع بين اللونين الفضي والأسود، ووضعت مكياج ثقيلاً أبرز جمال ملامحها، مع اختيار جريء لمانيكير باللون الأحمر الصريح، وأكملت أناقتها بمجموعة من المجوهرات الماسية والذهبية الفاخرة.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الظهور، معربين عن استغرابهم من كونه لقاءً عادياً بدى وكأنه يجمع بين اثنين من الزملاء وبطريقة رسمية، على الرغم من مرور سنوات احتار فيها الجمهور من متابعي الاثنين والمهتمين بمتابعتهما، في طبيعة هذه العلاقة التي نالت الكثير من النميمة والتخمينات.

وقال البعض إنه ربما أخطأ المتابعون كثيراً في تحليل عدة أمور سابقة ربطت اسم يعقوب بوشهري وفوز الفهد معاً، لافتين إلى أن السوشيال ميديا قد تتسبب في خراب البيوت أو انقطاع العلاقات بشكل سام للغاية وبدون تأكيد أو تحر للدقة.

تسلسل علاقة فوز الفهد ويعقوب بوشهري

بالتزامن مع ارتفاع نجم كل من فوز الفهد ويعقوب بوشهري على السوشيال ميديا قبل سنوات، انطلقت مجموعة فيديوهات عبر سناب الثنائي، جمعت بينهما بصورة بدت للجمهور مختلفة وحميمية أكثر من كونها علاقة شراكة عمل أو صداقة، مما دفع البعض للتخمين بأن هذه العلاقة ستنتهي حتماً بالزواج.

فجأة انقطع الاثنان عن الظهور معاً أو التواجد معاً بصورة متكررة كما كانا يفعلان، وهنا تكهن الجمهور بوقوع خلاف حاد أنهى العلاقة قبل أن تبدأ، ولكن يعقوب بوشهري قال في تصريح مصور عبر قناة العربية، إنه لم يحدث أي خلاف مع فوز من ناحيته وأن علاقتهما كانت "مجرد علاقة عمل وهناك خلاف بالفعل وقع مع الجهة المنتجة لهذا العمل" ووجه لفوز التحية.

فوز الفهد صرحت في برنامج ع السيف قبل سنوات، بنفس تصريحات يعقوب بوشهري وأكدت على تصريحه موضحة أنهما زميلا عمل لا أكثر، وأن الخلاف الذي وقع مع الجهة المنتجة أنهى علاقة العمل نافية أن تكون هناك أي علاقة عاطفية بينهما.

على الرغم من نفي الطرفين لوجود علاقة عاطفية بينهما، عادت نفس التكهنات للصدارة مرة أخرى بعد انقطاع علاقة فوز الفهد بالفاشينستا السعودية المبتعدة فاطمة الأنصاري، مع ارتباط الأخيرة وزواجها من يعقوب بوشهري، مما أوضح للبعض أن هذا هو سبب انقطاع العلاقة بين الصديقتين، خاصة مع حالة الجدل التي أثارتها فوز بحديثها عن خائني العشرة، والأصدقاء الذين ندمت على معرفتهم.

لم تكن هذه التصريحات فقط هي ما أثارت الجدل والتخمينات حول علاقة فوز ويعقوب، ولكن أيضاً ربط البعض لفيديو إعلاني من قبل فوز الفهد بعد انفصاله عن فاطمة الأنصاري، أعاد للأذهان هذه التكهنات، وعرضها لانتقادات في نفس التوقيت، إلا أنها ظهرت قبل ساعات عبر سناب شات يعقوب بوشهري لتنهي الجدل تماماً حول هذه القصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار