فيديو أول تعليق من فرح الهادي بعد إجهاضها.. وهذه ردود أفعال المشاهير!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 مارس 2018
فيديو أول تعليق من فرح الهادي بعد إجهاضها.. وهذه ردود أفعال المشاهير!
مقالات ذات صلة
فيديو فرح الهادي في المستشفى بسبب كارثة مؤلمة.. وردود الأفعال مزعجة
إليسا تعلن اعتزالها الغناء لهذا السبب.. هذه ردود أفعال المشاهير!
خالد الشاعر ونور الشيخ يجتمعان بطرافة بالفيديو وهذه ردود أفعال الجمهور

أطلت أخيراً فرح الهادي على محبيها عبر مقطع فيديو قصير نشرته على "سناب شات" حتى تطمئنهم على تطور حالتها الصحية بعد إجهاضها. 

شاهدي أيضاً: فيديو فرح الهادي في المستشفى بسبب كارثة مؤلمة.. وردود الأفعال مزعجة

في البداية ظهر عقيل الرئيسي عبر مقطع الفيديو يخبر متابعيه أنه يشكر كل من سألوا حالة زوجته، وأنه سيتركها تطمئنهم بنفسها على صحتها، لتلتقط هي أطراف الحديث موجهة كلماتها لجمهورها بصوتها دون أن تظهر بوجهها، حيث مازالت تتعافى من أثار عملية الإجهاض. 

قالت فرح الهادي لجمهورها: "أول شيء أشكر كل من سأل عني ودعا لي.. الحمد لله أنا اليوم صرت أحسن، وكنت أحتاج هذه الفسحة لأرتاح قليلاً وترتاح نفسيتي.. أشتاق لكم وللحديث معكم".

فرح الهادي

من جهة ثانية، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات مشاهير الخليج على خبر إجهاض فرح الهادي، حيث عبر العديد منهم عن دعمهم لفرح في أزمتها وتمنوا لها الشفاء العاجل وأن يعوضها الله خيراً، وطالبوها بعدم الحزن فهي ما زالت في سن صغيرة، وبإذن الله ستصبح أماً عما قريب. 

كما دعا الكثير من النجوم عقيل الرئيسي وفرح الهادي بالتصالح مع دكتورة خلود وزوجها أمين، واللذين التصقت بهما تهمة التسبب في إجهاض فرح الهادي بتعليقاتهما السلبية عنها وعن زوجها. 

ومن هؤلاء المشاهير النجمة اليمنية أروى والفنانة بدرية أحمد ونصرة أحمد ونور الغندور، والذين دعوا أيضاً للنجمين بأن يعوضهما الله، كما طالبوهم أيضاً بإبعاد أسرار حياتهما الخاصة عن السوشيال ميديا خوفاً من الحسد. 

وقال بدر الماس زوج شوق شقيقة فرح الهادي أن ما حدث هو قضاء وقدر، ولكن هناك بعض التعجل من فرح وعقيل في إتمام الزواج وهما في سن صغيرة.