فيديو برج خليفة يحتفل بعيد ميلاد شاروخان: هكذا كان رد فعله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
فيديو برج خليفة يحتفل بعيد ميلاد شاروخان: هكذا كان رد فعله
مقالات ذات صلة
كارينا كابور تكشف عن بطنها خلال أشهر الحمل الأخيرة من خلال هذه الصور
تغير واضح وغريب في شكل بريانكا شوبرا في ذكرى زواجها الثانية
هل انتهى المطاف بالنجمة بريانكا شوبرا لتصبح خادمة بالسعودية؟

احتفل برج خليفة في مدينة دبي بعيد ميلاد الممثل الهندي الشهير شاروخان والذي أتم عامه الـ55 حيث أضاء البرج بالكامل بتهنئة مميزة لعيد ميلاده وأضاء بصورة طولية له مع عبارة عيد ميلاد سعيد شاروخان.

عيد ميلاد شاروخان

ونشر الحساب الرسمي على تويتر لبرج خليفة فيديو للاحتفال وكان يقف أمام البرج النجم الهندي الشهير وعلقوا على الفيديو بعبارة احتفالاتنا بعيد ميلاد نجم بوليوود وملكها، شاروخان، لا يمكن أن تمر دون أن نضيء #برج_خليفة لنهنئه على طريقتنا! كل عام وأنت بخير!

أما عن رد فعل شاروخان فقد نشر تعليق عبر حسابه على تويتر شكر خلاله إدارة برج خليفة على هذا الاحتفال المميز وأكد على شعوره وشعور عائلته بالسعادة لاحتفال أكبر وأطول برج في العالم بعيد ميلاده وختم تعليقه قائلاً أن المشهد أعجب بناته كثيراً وهو أيضاً أحبه بخاصة وأن هذه الخطوة تأتي حتى قبل عرض فيلمه القادم.

احفال برج خليفة بعيد ميلاد شاروخان

شاروخان برج خليفة

الجدير بالذكر أن هذا الاحتفال ليس الأول من نوعه ففي عام 2019 احتفل برج خليفة أيضاً بعيد ميلاد شاروخان وعبر وقتها نجم بوليوود عن سعادته بهذا الاحتفال خصوصاً وأن الحضور كانوا من عشاقه ومحبيه في دبي وهو ما عكس شعبيته الواسعة في الوطن العربي كله.

وكانت هذه المرة الأولى على الإطلاق التي يحتفل فيها برج خليفة بعيد ميلاد أحد النجوم حول العالم مهما بلغت شهرته ومكانته وبذلك حقق شاروخان مكانة خاصة باحتفال برج خليفة بعيد ميلاده مرتين.

تعليق شاروخان على عيد ميلاده

ثروة شاروخان

ولد شاروخان يوم 2 نوفمبر/تشرين الثاني من عام 1965، في مدينة نيودلهي في الهند، وهو أشهر وأبرز نجوم أفلام بوليوود وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية كما أنه رجل أعمال، فضلًا عن كونه مالك حق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت، ويعد واحدًا من أغنى النجوم في العالم حيث تقدر ثروته بحوالي 600 مليون دولار.

 أما عن بداية مشواره الفنى فكان في أواخر الثمانينات بظهوره في عديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية منها مسلسل الجندي ومسلسل "داريا ديل" عام 1988 و1989 حتى مسلسله التلفزيوني الأخير الأبله عام 1991.

عائلة شاروخان

أما عن عائلة شاروخان فهو متزوج من السيدة جورو وهي واحدة من أشهر مصممي الديكور في الهند حيث وصلت إلى هذه المكانة بفضل تشجيع زوجها لها ودعمه الدائم وتعتبر قصة حبه وزواجه منها من الأشهر والأنجح في العالم.

شاروخان لديه 3 أطفال وعبر أكثر من مرة عن رفضه لعمل أياً منهم في مجال التمثيل إلا أن ابنه الأكبر أريان شارك في النسخة الهندية من فيلم الأسد الملك Lion King ولم يعارض والده رغبة ابنه في دخول عالم الفن والتمثيل.

منزل شاروخان يطلق عليه اسم منات ويعني أمنية ويقع المنزل في حي باندرا أحد أرقى أحياء مدينة مومباي، وعن سبب اختياره لهذا المنزل بالتحديد هو أنه كان يحلم بواحد مماثل منذ أن كان طفلاً يعيش في منزل صغير مع عائلته.