فيديو برومو مسلسل دنيا سمير غانم الجديد يحير الجمهور.. ما علاقة لهفة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل 2019
فيديو برومو مسلسل دنيا سمير غانم الجديد يحير الجمهور.. ما علاقة لهفة؟
مقالات ذات صلة
لوك دلال عبد العزيز في "جمع سالم" يكشف ما استعارته من ابنتها دنيا
دنيا سمير غانم تثير الجدل بنحافتها الملحوظة...شاهدوا خصرها!
فيديو ضجة بسبب غناء دنيا سمير غانم باللهجة الخليجية لأول مرة

كشفت النجمة دنيا سمير غانم عن البرومو الدعائي لمسلسلها الجديد "بدل الحدوتة 3" تزامناً مع البوسترات الدعائية التي أفرجت عنها مؤخراً لتحمل مفاجأتين للجمهور.

أولى المفاجآت هي أن دنيا سمير غانم بطلة 3 حكايات وليست حكاية واحدة، حيث سيتم عرض كل حكاية بأبطال مختلفين على مدى 10 أيام من شهر رمضان، حيث أنها هي نفسها النجمة التي نشرت صوراً غامضة أدهشت الجمهور عن هوية الفنانة التي تظهر على البوسترات وهي تخفي وجهها عن الكاميرات.

أما المفاجأة الثانية، فهي ظهور شخصيتها الشهيرة "لهفة" من خلال البرومو الدعائي للمسلسل، حيث بدت وكأنها لهفة الفتاة الموهوبة تعلن لجمهورها أنها بدأت مشوار احتراف الفن ببطولتها لثلاث مسلسلات دفعة واحدة، مؤكدة أنها ظهرت للمرة الثانية بناء على طلب جمهورها، وكاشفة أن لهفة هي من ستطل في المسلسل الثاني في منتصف رمضان بحكاية جديدة.

أما عن الشخصيتين الآخرتين اللتين تجسدهما النجمة المصرية في العمل، فإن الأولى فتاة قوية الشخصية تدعى بيلا، والثالثة التي تطل في آخر 10 أيام من رمضان هي رقيقة وعاطفية، علماً بأنه سيتم أعلنت دنيا سمير غانم عن القنوات التي ستعرض مسلسلها خلال شهر رمضان وهي، OSN وCBC وMBC 4.

المسلسل يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد بالإضافة للنجم سمير غانم، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.