دنيا سمير غانم تعود لنشاطها الفني بإعلان جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يناير 2022
دنيا سمير غانم تعود لنشاطها الفني بإعلان جديد

فاجأت الفنانة  دنيا سمير غانم جمهورها باستئناف نشاطها الفني بإعلان جديد قامت بنشره على صفحتها بموقع وتطبيق إنستقرام.

دنيا تعود بإعلان مساحيق

وظهرت دنيا بأكثر من إطلالة أثناء تقديمها لإعلان خاص بأحد مساحيق تنظيف الملابس، كما علقت على الفيديو كاتبة:" اللبس بيتغير بس اللي بيحافظ عليه مابيتغيرش".

وتفاعل الجمهور مع إعلان دنيا وقاموا بتهنئتها بعودتها للأنشطة الفنية بعد توقف فترة حزنًا على وفاة والديها.

أخر أعمال دنيا سمير غانم

على جانب آخر، قرر صناع مسلسل "عالم موازي" لدنيا سمير غانم، عرضه في موسم رمضان القادم 2022 بعد قرار تأجيله السابق.

والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز،، عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال.

دنيا سمير غانم سفيرة لليونسيف

وتابعت: "الأطفال لديهم مطالب بسيطة في الحياة ولا يمكن التهاون فيها ومسؤولياتها تقع على الجميع، وهم من أساسيات الحياة له هو التعليم القادر أن يقوم جيل كامل في كل المجالات، بالإضافة إلى حقوق الفتاة وتمكينها وإعطائها الفرص الممكنة.

كانت الفنانة دنيا سمير غانم، وقعت عقد تجديد تعاونها مع منظمة اليونيسف كسفيرة للنوايا الحسنة وسط خلال احتفالية اليونيسف بمرور 75 عاماً على إنشاءها، حيث حضر أكثر من وزير في الاحتفالية من الجانب المصري حيث الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، هالة السعيد وزيرة التخطيط، نبيلة مكرم وزيرة الهجرة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي ورعاية سامح شكري وزير الخارجية.

عزاء الرئيس السيسي لدنيا سمير غانم

بعد انتهاء دنيا سمير غانم من الغناء على مسرح المنارة، خلال احتفالية قادرون باختلاف، وجهت الشكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على منحه الفرصة لها للمشاركة في الحفل، كما شكرت أصحاب الهمم من المتواجدين معها في الاستعراض.

وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها: "أنا مبسوطة أوي إني موجودة معاكم النهاردة، وبشكر الملايكة الحلوين اللي كانوا معايا في الأغنية".

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة تحية وتعزية لدنيا سمير غانم وقال: "أنا برحب بيكي يا دنيا، واسمحي لي مش عايز أقول بعزيكي ولا حاجة، لكن ده قدر الله فينا كلنا، لكن بشكرك والله على مشاركتك مع كنزنا، برحب بيكي مرة تانية وشكرا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار