فيديو دينا تصف شيرين بلفظ غير متوقع بسبب أزمتها مع عمرو دياب

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2017
دينا وعمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

علقت الفنانة دينا على الأزمة بين الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين عبد الوهاب، بأن الهضبة فنان كبير وأكبر من أي مشكلة قائلة: "عمرو محدش يجي جنبه خط أحمر".

شاهدي أيضاً: للمرة الثانية: أيتن عامر توجه ضربة قوية لشيرين بسبب عمرو دياب    

وأضافت دينا أن عمرو دياب فنان كبير حقاً وله تاريخه المشرف، ولا يمكن أن يرد على أي هجوم عليه لأنه أكبر من أي محاولة تشويه، مضيفة إنه يكفي إنه الفنان العربي الوحيد الذي يمكنك سماعه بالخارج من ماكينات الموسيقى، التي تضع فيها النقود من أجل الاستمتاع بالأغنية، بحسب مقابلتها مع الوطن.

وأكدت دينا أن الهجوم الذي كان ضد عمرو دياب زاد من رصيده وليس ضده على الإطلاق، لأنه أظهر كم حب الجمهور له في كل الوطن العربي.

عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب
وعن رأيها في كلام شيرين عبد الوهاب الذي أطلقته في حق عمرو دياب، أشارت دينا أن كلام شيرين كلاماً طفولياً، مضيفة إلى إنه يبدو أنها شعرت بالاستفزاز من أمر ما فاندفعت بكلامها الذي تفوهت به ضد الهضبة.

وأضافت دينا أن شيرين عبد الوهاب إنسانة مازالت بريئة وبها طفولة، وهذا ما ظهر جلياً في تصريحاتها ضد عمرو دياب، مؤكدة أن مع السنين سوف تثقل شخصية شيرين وتصبح مثل عمرو دياب ولا ترد أو تعلق على أي موضوع يقحم اسمها فيه.

وكانت شيرين عبد الوهاب هاجمت عمرو دياب بقوة، عندما أكدت في المؤتمر الصحفي في مهرجان قرطاج إنها تعمدت الإساءة إلى أحد الفنانين في حفل زفاف عمرو يوسف.

دينا
وتابعت شيرين عبد الوهاب هجومها على عمرو دياب من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب عندما أشارت إلى أن الهضبة أهانها في إحدى الجلسات الخاصة، لهذا تعمدت رد الإهانة له علناً، وذلك بعد أن عاتبته على كلامه الجارح في حقها فاستقبل الأمر بالضحك.

ووصفت شيرين عبد الوهاب نفسها بالهرم مقارنة بعمرو دياب، المعروف بلقب الهضبة.

ومن جانبه، تجاهل عمرو دياب تماماً كل الهجوم الذي قيل على لسان شيرين عبد الوهاب في حقه، ليضع لمساته الأخيرة على ألبومه المنتظر طرحه خلال أيام.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار