رد فعل سامح حسين في مقلب هاني رمزي يثير دهشة الجمهور: هل حلقته مفبركة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2017
سامح حسين في هاني هز الجبل
مقالات ذات صلة
رامز جلال يمثل مشهداً هندياً مؤثراً وتعليق محرج من شاروخان على أدائه
صور نجوم كشفوا أسراراً شخصية صادمة بعضها تسببت في حرج لزملائهم
فيديو إحراج بسمة وهبة على الهواء بتفاصيل غيرتها من صفاء أبو السعود!

واجه الفنان سامح حسين برنامج "هاني هز الجبل" الذي يقدمه الفنان هاني رمزي بالصراخ والانفعال، فلم يتمالك أعصابه مع تفاصيل الموقف الصعب الذي وضع فيه.

شاهدي أيضاً: فيديو صراخ مايا نصري في مقلب هاني رمزي وهذا طلبها الوحيد غير المتوقع    

سامح حسين انفعل بشدة بمجرد أن علقت السيارة التي استقلها أعلى الجبل، ووجد أن السائق فقد وعيه، ليبدأ في الصراخ طالباً النجدة إلا أن طلبه لا يلبى.

ودخل هاني رمزي على الخط من خلال التواصل معه بأنه هو صاحب السيارة، ليبدأ في استفزاز سامح حسين بأسئلته وتعليقاته، الأمر الذي دفع الأخير للانفعال بشكل أكبر طالباً من هاني عدم التحدث إليه وطلب الشرطة والإسعاف من أجل إنقاذه هو والسائق.

سامح حسين في برنامج هاني هز الجبل
زاد الأمر سوءاً، عندما جاء الونش وبدأ في حمل السيارة بواسطة وصلات، ليصرخ هاني رمزي في الميكروفون قائلاً لسامح حسين أن هذه الوصلات بدأ في الانقطاع.

لتأتي اللحظة الحاسمة التي كشف فيها هاني رمزي لسامح حسين بأنه وقع في مقلب، ليضحك الأخير قليلاً مما اعتبر البعض أن رد فعله لا تنساق مع الموقف الصعب.

سامح حسين واجه مقلب هاني رمزي بالابتسام عند معرفته بحقيقته، طالباً منه أن ينزل السيارة ويخرجه منها.

وانهالت التعليقات على حلقة سامح حسين ليشكك البعض من مصداقيتها، نظراً لرد فعله الغريب على الموقف، فهو ابتسم سريعاً دون أي انفعال، بينما دافع البعض عنه مؤكدين على إنه شخصية طيبة القلب للغاية، لهذا جاء رد فعله على المقلب في غاية اللطف.

برنامج "هاني هز الجبل" يقنع الضيف إنه بصدد زيارة ملجأ للأطفال أعلى جبل لبنان، وأثناء مغادرته المكان، تتسبب سرعة العربية في انزلاقها على الجبل، ليتقترب من السقوط ويبدأ البرنامج في رصد رد فعل النجم.