فيديو: زوج فرح الهادي يفاجئها بحفلة خيالية في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
فيديو: زوج فرح الهادي يفاجئها بحفلة خيالية في عيد ميلادها
مقالات ذات صلة
فرح الهادي تعثر على شبيهة مودل روز والجمهور يؤكد أنها نور الغندور
مقلب جديد لفرح الهادي في والدتها لرصد رد فعلها
فرح الهادي تحتفل بعيد ميلاد زوجها بطريقة رومانسية وتقدم له 29 هدية

تصدرت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي قائمة البحث على موقع تويتر بسبب الحفلة الخيالية التي جهزها لها بمناسبة عيد ميلادها.

عقيل الرئيسي يفاجيء فرح الهادي

وفي الفيديو الذي نشرته فرح الهادي على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت عدداً من الهدايا الغالية التي احضرها لها زوجها وعبرت عن فرحتها بها.

عبرت فرح الهادي في الفيديو عن فرحتها الشديدة بالهدايا التي قدمها لها زوجها ووضعها في كافة أركان المنزل، وقامت بتصويرها وكان من بينهما معطف قامت فرح الهادي باحتضانه بمجرد رؤيته بسبب إعجابها به.

ووضع عقيل الرئيسي زوج فرح الهادي رسالة لها كتب فيها :"أنت الصديقة والرفيقة والحبيبة والغرام". وتأثرت فرح الهادي بعد قرائتها بشدة وبكت من شدة الفرحة قائلة له :"شكراً".

وظهرت فرح الهادي في الفيديو مرتدية فستان من اللون الأخضر على أنغام أغاني عيد الميلاد والتقطت عدداً من الصور بصحبة زوجها.

وعبر بعض المتابعين عن إعجابهم بما قام به عقيل الرئيسي لمفاجأة زوجته فرح الهادي، وجاءت بعض التعليقات كالأتي:"الله يسعدهم"، "ياملي فرح تستاهل"، "هنيالهم" وشبه البعض مفاجأة عقيل الرئيسي فرح الهادي بأنه حولها إلى سندريلا خاصة أن الحذاء الذي أحضره لها يشبه حذاء سندريلا في أفلام الرسوم المتحركة.

فرح الهادي بنحافة مفرطة

ونشرت الفنانة الكويتية فرح الهادي صور جديدة عبر حسابها على سناب شات استعرضت فيها رشاقتها والنحافة المفرطة التي وصلت إليها وهذا ما أثار استغراب الجمهور وسألوا عن سبب خسارتها للوزن بهذا الشكل الكبير وعن إذا خضعت لعمليات تجميل جديدة أدت إلى هذا التغير الكبير في مظهرها.

خلال الصور أطلت فرح الهادي بفستان طويل ضيق مع لمسة بسيطة من الجلد على الأكتاف، الفستان جمع بين اللونين الأحمر القاني والأسود مما أبرز خسارتها الكبير للوزن ونحافة خصرها الشديدة، في حين انقسمت آراء الجمهور حول إطلالة فرح الهادي الجديدة.

اعتقد البعض أن مظهر فر الهادي مثالي وكتبوا لها تعليقات لطيفة حول مظهرها الجديد في حين انتقدها آخرون مع تعليقات سلبية حتى أن البعض وصفها بغير المثالية والمبالغ فيها كما شبهها آخرون بالسواك لشدة النحافة التي وصلت إليها.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وفي الفترة الأخيرة كثيراً ما تنشر فرح الهادي صور تجمعها مع زوجها عقيل الرئيسي حيث يعتمد فيها الثنائي على إطلالات متنوعة ومتناسقة تلفت أنظار الجمهور بدرجة كبيرة، بخاصة عند اختيار نفس الألوان أو الستايل المتقارب بدرجة تلفت الأنظار.

من أبرز اللقطات التي لفتت أنظار الجمهور كانت ظهور فرح الهادي بفستان الزفاف للمرة الرابعة حيث اعتمدت على فستان ضيق مكشوف الكتف باللون الأبيض وأضافت أسفل منه بلوزة من الشيفون مطرزة ببعض حبات الكريستال اللامع حول الرقبة مما جعل إطلالتها مختلفة.

كما نشرت فيديو استعرضت خلاله طقوس احتفالها بعيد زواجها وهدية عقيل الرئيسي لها، حيث أهداها زوجها خاتمين، كما استعدت للاحتفال بطاولة طعام ضخمة استعرضت الأصناف المتوافرة عليها وعلقت على الصور بالعديد من الكلمات الرومانسية التي أكدت فيها على حبها لزوجها وسعادتها معه.