مفاجآت عقيل الرئيسي لفرح الهادي في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
مفاجآت عقيل الرئيسي لفرح الهادي في عيد ميلادها

ففاجأ الممثل عقيل الرئيسي زوجته فرح الهادي، بمجموعة من الهدايا والديكورات المميزة للاحتفال بعيد ميلادها، وعبرت الفنانة الكويتية عن فرحتها ومفاجأتها بهذه الهدايا.

عيد ميلاد فرح الهادي

احتفلت فرح الهادي أمس الأربعاء بعيد ميلادها الثامن والعشرين، وشاركت متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي كواليس الاحتفال.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لدهشة فرح الهادي من هدايا ومفاجآت عقيل الرئيسي التي فاجأها بها احتفالا بميلادها، حيث اختارا ديكورات على شكل فطر عملاق.

ووضع عقيل الرئيسي على رأس كل حبة فطر عملاقة، هدية لزوجته فرح الهادي، وفاجأها بحقيبة ذهبية على شكل ساعة ضخمة، كما أهداها قلادة مصنوعة من معدن الفضة وريش النعام الوثير، فضلا عن كوليه مصنوع من جواهر ملونة خطفت أنظارها.

وهنأ الجمهور فرح الهادي بعيد ميلادها، وأثنوا على اختيارات عقيل الرئيسي، بينما انتقدهم البعض بسبب المبالغة في الاحتفالات، خاصة مع الكارثة الواقعة في سوريا بسبب الزلزال، وطالبوها بإقامة فترة حداد.

وكتب البعض لفرح الهادي: "اعملوا على الأقل ثلاث أيام حداد احتراما لمتابعينكم من سوريا و تركيا.. ناس عايشة بس همها نفسها و كيف تجمع فلوس من المتابعين و مالهم أي علاقة بالألم والوجع اللي حاصل للناس في العالم".

مفاجآت عقيل الرئيسي لفرح الهادي في عيد ميلادها

شاهدي أيضاً| فرح الهادي تهاجم مسلسلا تدعي أنه عرض قصة حياتها

وكانت فرح الهادي قد انتقدت أحد المسلسلات مؤخرا، بسبب ادعائها بأنه يعرض قصة حياتها مع عقيل الرئيسي طلبا للشهرة، حيث عرض المسلسل قصص من حياة بعض مشاهير السوشيال ميديا، وتناولها من جوانب خفية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار