فيديو سامح الصريطي يكشف مرض طليقته نادية فهمي بعد وضعها في دار المسنين

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2017
سامح الصريطي ونادية فهمي
مقالات ذات صلة
وصفات النجمات للحفاظ على جمال الشعر: تعرفي عليها
ياسمين صبري
سمية الخشاب تكشف سر جمال شعرها وبشرتها: ما قصة العصير الأخضر؟

كشف الفنان سامح الصريطي وابنته الفنانة الشابة ابتهال الصريطي كافة التفاصيل المتعلقة بمرض طليقته ووالدتها الفنانة نادية فهمي، وذلك خلال وجودهما معاً في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.

شاهدي أيضاً: ابنة سامح الصريطي للمرة الأولى تكشف أسباب إيداع والدتها في دار المسنين

وقال سامح الصريطي إنه هو وابنتاه أصيبوا بصدمة بعد معرفتهم أن نادية فهمي مصابة بمرض "الزهايمر"، وعليهم جميعاً أن يتعاملوا مع المرض، مما دفعهم لوضعها في دار رعاية متخصص للمصابين بهذا المرض تحديداً، حتى تجد العناية اللازمة.

وأضاف سامح الصريطي أن ابنتيه ابتهال وآية يتناوبان باستمرار رعاية والدتهما نادية فهمي قائلين: "سيأخذون عليه ثواب كبير وسيكون باب لهم لدخول الجنة".

وفي ذات السياق، قالت ابتهال الصريطي: "إنهم كانوا يعانون من انهيارات شبه يومية بسبب مرض والدتها ولكن مع الوقت تقبلوا قضاء الله، مؤكدة أن حالة النجمة نادية فهمي في تحسن مستمرة".

وأضافت ابتهال الصريطي بأن والدها تعرض لهجوم عنيف على إثر وجود والدتها نادية فهمي في دار للمسنين، ليعتبره البعض إنه تخلى عن زوجته، في حين إنهما انفصلا منذ حوالي 20 عاماً.

وكان الفنان سامح الصريطي وابنته الفنانة ابتهال قد تعرضا لهجوم عنيف على إثر وجود الفنانة نادية فهمي في دار للمسنين، ليظهرا في الإعلام كاشفين الحقيقة وهي أنها تعاني من "الزهايمر" وإنها في دار متخصص لهذه الحالات.