شقيقة سيلين ديون عن وضعها الصحي: المرض أنهكها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
شقيقة سيلين ديون عن وضعها الصحي: المرض أنهكها

بعد أن كشفت شقيقة الفنانة الكندية سيلين ديون عن أن حالتها لم تشهد تحسناً بعد إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبس، أوضحت في لقاء جديد لها عن شعورها بالإحباط لعدم قدرتهم على التخفيف من آلام أختها الشديدة.

شقيقة سيلين ديون تتحدث عن وضعها الصحي

وأوضحت كلوديت في لقاء لها مع مجلة هالو الكندية أن شقيقتها سيلين ديون تحاول ما في وسعها للتعافي لأنها امرأة قوية، إلا أن مرضها نادر ولا يعرف الأطباء عنه سوى القليل.

وحول حالتها الصحية، أشارت إلى أنها تعاني من آلام يصعب السيطرة عليها بسبب التشنجات والتي يمكن أن تصيبها خلال النوم، قائلة: "تُصاب سيلين بتشنّجات من المستحيل السيطرة عليها، تماماً كتلك التشنجات التي قد تصيب ساقك خلال النوم، والتي تسبب وجعاً كبيراً، مرضُها يُشبه شيئاً من هذا، لكنه يحدث لجميع عضلات جسمها".

وعبرت عن إحباطها لعدم قدرتها على تخفيف ألمها خاصة أن الأطباء لم يجدوا علاجاً للأمر، قائلة: "نحن مُتعبون لأننا لسنا قادرين على التخفيف من آلامها، نتمنى أن يجد الأطباء علاجاً لهذا المرض الفظيع",

وأكدت شقيقة سيلين ديون أنها تشعر بأنه يمكن أن يحدث لها معجزة لأن هذا العام يعد عام الحظ بالنسبة لها قائلة: "هي أعطت الكثير من الحب والوقت وكانت هناك من أجل الكثير من الأشخاص. الجميع يحبها"، موضحة أن الرقم خمسة هو رقم الحظ لسلين، وهي "بلغت هذا العام 55 عامًا!".

وتابعت: "أنا مقتنعة بأن أشياء جيدة ستحدث. نصلي لها من أجل معجزة. أتمنى أن يحدث شيء رائع، لأن هذه هي سنة حظها".

مرض سيلين ديون

يُذكر أن سيلين ديون قد كشفت عن تشخيصها بمرض "متلازمة الشخص المتيبس" النادر في ديسمبر 2022، بعد أن أجبرتها أعراضه على إلغاء جولتها العالمية وحفلاتها المنتظرة.

وفي بداية أغسطس الماضي، أثارت كلوديت حالة من القلق لدى جمهور سيلين ديون بالحديث عن تطورات حالتها الصحية، مشيرة إلى أنهم ما زالوا يعانون من أجل الوصول للعلاج المناسب لمرضها.

ولفتت إلى أنه على الرغم من عدم الوصول إلى العلاج إلا أنهم لم يتخلوا عن الأمل في الشفاء قائلة: "ليس باستطاعتنا إيجاد علاج لحالتها.. لكننا نتشبث بالأمل فهو ضروري".

وفقًا لبعض تقارير الصحف الأجنبية، كشفت مصادر مقربة من ديون عن أن وضعها الصحي أسوأ بكثير مما صرحت به الفنانة العالمية وربما يتدهور الوضع إلى عدم قدرتها على إحياء حفلات غنائية بعد الآن.

وأوضح المصدر أن سيلين ديون بالكاد تستطيع الحركة الآن وتعاني من ألم شديد في كافة أنحاء الجسم، ورغم أنها تخضع لإشراف طبي من فريق طبي متكامل إلا أن صحتها ما زالت تتدهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار