فيديو مسرب جديد يزيد الانتقادات على محمود العسيلي.. وهكذا رد بأسف

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 22 يوليو 2019 آخر تحديث: : الإثنين، 22 يوليو 2019
فيديو مسرب جديد يزيد الانتقادات على محمود العسيلي.. وهكذا رد بأسف
مقالات ذات صلة
بـ 5 شروط: إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
تسريب صور أحمد حسن وزينب أثناء التحقيق وفنان مصري غاضب بعد قرار حبسهما
بعد القبض عليهما: تفاصيل اعترافات وتبريرات أحمد حسن وزينب أمام النيابة

فيديو جديد فتح النار على محمود العسيلي وجعله مهدداً بخسارة قاعدته الجماهيرية التي كونها على مدى ما يقرب من 15 سنة، وذلك بسبب تصرفاته السيئة تجاه معجبيه في حفلاته والتي يتم رصدها تباعاً من خلال عدسات الكاميرات.

وظهر محمود العسيلي في مقطع الفيديو الجديد وهو ينهر أحد معجبيه الذي صعد لخشبة المسرح بغرض التقاط صورة تذكارية معه، حيث أحرجه ورفض التصوير برفقته وأجبره على النزول من خشبة المسرح، وصاح فيه هازئاً: "هل تريد أن تضربني أم ماذا؟"، ليتناقل الجمهور الفيديو بتعليقات لاذعة تسخر منه بشدة بعد أن ثبت للمرة الثانية أنه يتعمد إهانة محبيه بدلاً من رفض التصوير بطريقة لبقة.

وفور توالي التعليقات الغاضبة على النجم المصري، سارع هو بالتعليق على الأمر من خلال تغريدة له عبر حسابه على تويتر كتب من خلالها: "ويمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين .. الحمد لله الذي لا يحمد على مكروهٍ سواه اللهم اغفر لنا وتب علينا انك أنت الغفور التواب".

الفيديو المنتشر تم تسريبه بعد أيام قليلة من انتشار فيديو سابق كان قد رفض فيه التصوير مع أحد المعجبين ووبخه بشدة ونهره قائلاً: "هل أنت شخص مهم؟ هل لديك واسطة؟ هل أنت فقط تحبني والجميع يكرهني؟"، ووقتها برر تصرفه بتعليق طويل ذكر فيه أنه لم يقصد الإساءة إليه، وعندما زادت التعليقات الهازئة، اضطر لكتابة اعتذار رسمي.

وكتب محمود العسيلي في اعتذاره: "أي فنان عارف ‏إنه من غير جمهوره ولا حاجة وصفر عالشمال، وإن من تواضع لله رفعه.. بعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي ‏انتشر وبعترف إني كنت غير موفق تماماً في اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصة وكان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد أثناء ‏الحفلة. أنا اسف مرة تانية‎.. النقطة التانية إني حاولت أقول للشخص اللي بكلمه إن ماينفعش عشان الناس دي كلها لازم تتصور 3 مرات برا المايك، ولكن ‏هو كان لحوح جدا وكان مصمم وكان صوته عالي جدا وبيزعق وأنا مش عارف اغني، فللأسف قلتله كدة بحسن نية وللأسف كل ‏الكلام دة مش باين في الفيديو".