انتقادات لطارق بن فهد وأمل أحمد بسبب فيديو جديد من المستشفى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
انتقادات لطارق بن فهد وأمل أحمد بسبب فيديو جديد من المستشفى

لا يزال مشهور تيك توك طارق بن فهد، يثير الجدل بفيديوهاته من المستشفى مع زوجته المشهورة أمل أحمد التي تقيم تحت الرعاية الطبية هناك.

طارق بن فهد يمشط شعر أمل أحمد

ومن المستشفى انتشر مقطع فيديو لطارق وأمل، حيث كانا يتصرفان برومانسية بعض التصرفات التي وصفها الجمهور بأنها خاصة ولا يصح مشاركتها على الملأ.

وظهر طارق بن فهد وهو يمشط شعر أمل أحمد بفرشاة، وطلبت منه أن يصنع لها ضفيرة وألا يقيد شعرها بأي ربطة شعر تاركا إياها بدون قيد "لا تربطه بشي بصدع".

وبعد دقائق ظهر طارق بن فهد وهو يضع أحمر الخدين -البلاشر- على وجه أمل أحمد بفرشاة مخصصة، وهي راقدة على سريرها وممدة عليه، قبل أن تشكره.

وبدت علامات التعب والإجهاد على أمل أحمد، حيث بدا أنها لا تزال تعاني من آثار وعكتها الصحية التي تلزمها الفراش.

انتقادات طارق بن فهد وأمل أحمد

تعرض الثنائي طارق وأمل لانتقادات لاذعة من الجمهور، حيث أكد البعض أن هذه الفيديوهات لا تصح وأن هذه النوعية التي يلجأ لها المشاهير لزيادة نسب المشاهدة عن طريق عرض الحياة الخاصة، أصبحت شيئاً مبتذلاً.

وأكد البعض أن ابتذال المعاني الإنسانية وتصويرها أمام الجمهور، يضعها في صورة تافهة وغير محببة، على الرغم من أن هذه التصرفات عادية وإنسانية وتقع بين كل زوجين بطريقة عادية "نشوفه عادي إذا بين الزوجين فقط أما قدام الكرة الأرضية والمحيطات والقارات لا مو عادي أبدا".

انتقادات لطارق بن فهد وأمل أحمد بسبب فيديو جديد من المستشفى

من ناحية أخرى سخر البعض من تصرفات طارق وأمل طلبا للشهرة، مؤكدين أنها اقترحت عليه تصوير الفيديو ونشره حتى يصبحا ترند، ولفت آخرون إلى أن مسألة الترند أصبحت مقززة للجمهور ويجب على المشاهير أن يلجأوا لمحتوى آخر ذو قيمة ليجذب أنظار الجمهور.

وتساءل البعض عن قيمة وهدف تصوير هذه الفيديوهات بعيدا عن تصدر الترند المؤقت، وهل له قيمة حقيقية تضاف إلى وعي المشاهد عند رؤيتها أم أنها مجرد ثرثرة لا قيمة لها.

انتقادات لطارق بن فهد وأمل أحمد بسبب فيديو جديد من المستشفى

من ناحية أخرى تحدث البعض عن اختلاف ملامح أمل أحمد في التصوير والواقع، حيث أكدوا أن ملامح أمل أحمد قبل وبعد الزفاف قد انكشف الفرق بينهما.

وقال البعض في تصريحاتهم إن أمل أحمد حريصة دائما على تصوير نفسها من زوايا معين حتى تظهر بشكل مغاير للحقيقة، مشيرين إلى أن ملامحها الحقيقية ظهرت خلال حفل زفافها الشهر الماضي على طارق بن فهد، بعد التقاط صور عفوية لهما.

انتقادات لطارق بن فهد وأمل أحمد بسبب فيديو جديد من المستشفىيذكر أن طارق بن فهد كان قد تقدم لطلب يد أمل أحمد من جديد داخل المستشفى، وانتشر الفيديو عبر السوشيال ميديا.