انتقادات حادة لمشعل الخالدي فيديو جديد مع زوجته ومتابعين: خدعة جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
انتقادات حادة لمشعل الخالدي  فيديو جديد مع زوجته ومتابعين: خدعة جديدة

واجه مشعل الخالدي سيل من الانتقادات بعد مقطع فيديو اعتبره البعض تأكيد لخدعة مشعل الخالدي وأميرة الناصر بشأن انفصالهما وزواجه من أخرى، وظهرت فيه سيدة تحاول إدخال خاتم في إصبعه في محاولة منها لمنع الأخريات من التقرب منه.

لم يظهر وجه المرأة، والتي يظهر معها مشعل الخالدي، على أنها زوجته الجديدة، في مقطع الفيديو، إلا أن البعض اعتبر أنها أميرة الناصر لتقارب الصوت الواضح.

زوجة مشعل الخالدي

واعتبر البعض ان الفيديو تأكيد على خدعة مشعل الخالدي وأميرة الناصر لهما خاصة بعد خروج سنومة العذيبي وتأكيدها على أنه لم يحدث زواج بينها وبين مشعل الخالدي وأن الأمر لم يخرج عن أنها نشرت خبر تهنئة بحفل زفاف عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بالتزامن مع نشر مشعل الخالدي لخبر زواجه وهو ما اعتبره البعض دليل على زواجهما سويا.

 وقالت سنومة العذيبي في رسالتها: "شفيكم ترى أنا باركت لمشعل بس مو لدرجة تزوجونا، أنا لا تزوجت مشعل ولا غيره".

فيديو جديد لمشعل الخالدي مع زوجته: 

ما زاد من اعتبار الجمهور أن ما يفعله مشعل الخالدي ما هو إلا خدعة هو عدم الحديث من الأساس عن انفصاله عن أميرة الناصر وظهوره فجأة مع امرأة أخرى، وهو ما دفع البعض لاعتبار أن ما حدث ما هو إلا خدعة جديدة من أميرة الناصر وزوجها لتصدر التريند وتحقيق مشاهدات أعلى.

وكان مشعل الخالدي وأميرة الناصر أثارا الجدل بعد أنباء عن انفصالهما قبل أن يتراجع الثنائي ويؤكدا أنهما لم يتطلقان ولكن الأمر كان مجرد خدعة، وهو الأمر الذي كان من بين خدع الزوجين لتحقيق مشاهدات أعلى.

وأثار مشعل الخالدي الجدل بحديثه عن الزواج من امرأة أخرى بعد أميرة الناصر، واضعا شروطه التي قال فيها إنه لن يدفع مهر وأن على من تتزوجه أن تدفع هي مهرا له وقال مشهور منصات التواصل الاجتماعي وقتها: "اللي تبغى تتزوج مشعل الخالدي تدفع مهر، أنت مفكر مشعل الخالدي إنسان عادي لا أنا مو إنسان عادي أنا مشعل الخالدي".

حقيقة زواج مشعل الخالدي

وخلال الأيام الماضية نشر مشعل الخالدي مجموعة من مقاطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيها مع امرأة، لم يكشف عن وجهها، في لقطات رومانسية وذلك بعد إعلان زواجه من جديد وسط تساؤلات عن علاقته بأميرة الناصر والتي لم تعلن انفصالها خلال الأيام الماضية.

ومن بين مقاطع الفيديو مقطع ظهر فيه مع السيدة التي قال إنه زوجته الجديدة ولم يظهر في المقطع غير يديها فقط، وتضمن الفيديو لقطات رومانسية للزوجين حيث أهداها مشعل الخالدي باقة من الورود في لحظة رومانسية عرضته للانتقادات والهجوم وسط استنكار البعض لنشر مقاطع خاصة على منصات التواصل الاجتماعي لتحقيق مشاهدات أعلى.

وكتب بعدها مشعل الخالدي رسالة اعتبرها البعض موجهة لأميرة الناصر بعد إعلان زواجه من أخرى وكتب: "لا تقترب مني، لقد مات ما بيننا والآن أنا حقا أكرهك، كم كنت أقدر أن أرد لك الأذى أضعافه، لكنني لا أشبهك.. مقصودة".

وتعرض مشعل الخالدي لانتقادات بعد نشره آخر فيديو بالتزامن مع نفي سنومة العذيبي زواجها منه وكتب متابعون: "الموجود في لفيديو الأخير واضح جدا أنها أميرة الناصر وواضح أيضا إنكم تستكملون سلسلة أكاذيبكم الرخيصة مثل ما فعلتوا قبل ذلك في خدعة انفصالكم وخدعة اسم ابنتكم، شيء رخيص إنكم على استعداد لفعل أي شيء مقابل الشهرة حتى لو حياتكم الخاصة، الست خرجت ونفت زواجك منها وأنت ما همك سمعة ولا أخلاق ومستمر في نشر أكاذيبك، الله يرحمنا من ها الأشكال وينجي ولادنا من اللي بيشوفوه منكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار