فيديو أحمد حسام ميدو "أنا قليل الأدب على تويتر"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو أحمد حسام ميدو "أنا قليل الأدب على تويتر"

نفى كابتن أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك ما نسب عن لسانه بشأن تصريحاته التي هاجم فيها محمد صلاح لاعب نادي تشيلسي، مشيراً أنه قال أن الكاريزما مهمة لأي إنسان في مهنة، مؤكداً عدم الشعور بأي نوع من الغيرة اتجاه محمد صلاح.

جاء ذلك خلال الحلقة الأولى من برنامج "ليلة بيضا..حمرا..سودا" الذي تقدمه سمر يسري على قناة النهار.

وعاد ميدو إلى موقف عام 2006 عندما استبدله كابتن حسن شحاته بعمرو زكي وفور نزول زكي إلى ملعب المباراة قام بتسجيل هدف، واعتبر ميدو أن هذا من أصعب المواقف الذي مرت عليه خاصة أنه اعترض على قرار كابتن حسن شحاته، مؤكداً أنه لو اختار أن يمسح موقف من حياته سيكون هذا الموقف.

واعتبر ميدو أن أكثر أيامه أو لياليه بيضاء مشيراً أنه رأى أياماً سعيدة في حياته، موضحاً أنه لديه 3 أبناء "علي، حسين وهاشم".

شاهد أيضاً: محمد صلاح يُرشح هذا المنتخب للفوز بلقب المونديال

وقال ميدو خلال الحلقة أنه لا يوجد شاب تنزه وذهب إلى الكثير من الأماكن مثله، مشيراً أن استمتع بحياته إلى أقصى درجة، وأشار ميدو أنه في عمر 18 عاماً كان يعيش في أمستردام بمفرده وكان في ذلك الوقت نجم أمستردام الأول.

وعندما عرضت سمر يسري صورة لميدو بالفوتوشوب وهو يرتدي ملابس تدريب النادي الأهلي، قال أنه من المستحيل أن ترى الصورة في الحقيقة، موضحاً أن هناك أسماء مرتبطة بأسماء أندية معينة، وأكد أحمد حسام ميدو أن النادي الأهلي من أكبر الأندية في أفريقيا، لكن من المستحيل أن يدرب النادي الأهلي.

وبعرض صورة لديديه دروجبا وزلاتان ابراهيموفيتش وسؤال سمر لميدو حول استمرارية اللاعبان وتوقفه عن اللعب أكد مدرب نادي الزمالك أن اللاعبان كانا ملتزمان أكثر منه وعقليتهم تختلف قائلاً "أنا مصري" موضحاً "تفكيرنا يختلف ونفكر في أنفسنا بشكل كبير جداً.

وكشف ميدو أنه يدخن الشيشة من عمر 15 سنة، وعن إحدى التغريدات التي كتبها أحمد حسام ميدو قال ميدو " أنا قليل الأدب شوية على تويتر"، مشيراً أنه بشكل لا يتعصب بسهولة.

شاهد المزيد:
شيري عادل: والدي كان يشتري لي فانوس رمضان وتجمع العائلة أساسي

رسالة طارق لطفي لمحبيه عبر "ليالينا" في رمضان

في أول ظهور لها فيديو سحر رامي باكية: حسين الإمام "حبيب العمر كله"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار