نضال الأحمدية تقرر مقاضاة والد حسام حبيب بعد رد شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
نضال الأحمدية تقرر مقاضاة والد حسام حبيب بعد رد شيرين عبد الوهاب

قررت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية اتخاذ الإجراءات القانونية ضد السيد حسين حبيب والد حسام حبيب بعد اتهامه للمجلة المملوكة لها بالفسق، بعد نشها تسريب صوتي له يسيء فيه للفنانة شيرين عبد الوهاب.

نضال الأحمدية تسخر من والد حسام حبيب

وسخرت نضال الأحمدية من عدم إجادة والدة حسام حبيب للكتابة باللغة العربية رغم سخريته من جهل شيرين باللغة الإنجليزية.

نضال الأحمدية تؤكد صحة تسريباتها

كما أكدت نضا الأحمدية أن التسجيل الصوتي الذي نشرته الفنانة شيرين عبد الوهاب للدفاع عن زوجها بعد انتشار تسريب صوتي لوالده  يؤكد مصداقية المجلة وصحة ما ورد بالتسجيل المنشور، خاصة أن المطربة لم تدافع عن حماها أو تكذب ما تم نسبه إليه، واهتمت بالحديث عن علاقتها مع زوجها.

وأشارت الأحمديةأنها ترى أن رد شيرين بمثابة شهادة أحد أفراد البيت بصدق ما جاء في التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب.

تصريحات مسيئة من والد حسام حبيب لزوج ابنه

جدير بالذكر أن جاء نفي والد حسام حبيب لتصريحات انتشرت له وتسجيل صوتي تحدث خلاله عن تحكم ابنه في حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية، وتخطيطه للزواج سرا من أخرى، كما تحدث عن عدم حب والدة حسام لزوجة ابنها، واعتبارها من طبقة اجتماعية غير ملائمة، رغم أن شيرين هي من تتولى الانفاق على عطلات حماتها الصيفية متحملة كافة التكاليف المادية.

ولم يصدر حتى الآن أي رد معلن من حسام حبيب أو شيرين عبد الوهاب بشان تصريحات حسين حبيب، والد الأول.

شاهدي أيضاً: تسريب صوتي لوالد حسام حبيب باستغلال ابنه لشيرين عبد الوهاب يثير الجدل

نضال الأحمدية تثبت كلام والد حسام حبيب

وأوضحت نضال الأحمدية في تصريحات إعلامية أنها كانت تمتلك المعلومات التي تؤكد صحة كلام والد  حسام حبيب، عن علاقته المتوترة مع شيرين عبد الوهاب، لكنها لم تكن تمتلك الأدلة التي تثبت صحة تلك المعلومات.

وأضافت أن محررين المجلة اخترقوا والد حسام حبيب بطرقهم الخاصة، لكي يحصلوا على ذلك التسجيل الصوتي بشكل سري، مشيرة إلى أن العمل الاستقصائي كان يبيح ذلك لأنها تخترق شخص ظالم بحد تعبيرها.

تابعت نضال الأحمدية، أن التحقيق استغرق 6 أشهر، مؤكدة أن حسين حبيب والد حسام حبيب يستحق ما حدث له بعد نشر التسجيلات، قائلة: "صحتين على قلبه أكل البوكس واعترف بكل شيء".

لتخرج شيرين عن صمتها وتدافع عن زوجها وتنفي ما تم تداوله بشكل نهائئ: للتقاصيل من هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار