تسريب صوتي يدين ميدو عادل في واقعة صفع لقاء سويدان له

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
تسريب صوتي يدين ميدو عادل في واقعة صفع لقاء سويدان له

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تسريباً صوتياً يدين الفنان المصري ميدو عادل في واقعة صفع مواطنته الفنانة لقاء سويدان له، وذلك خلال كواليس العرض الأخير لمسرحية سيد درويش.

تسريب صوتي يدين ميدو عادل

تضمن التسريب الصوتي المتداول، انفعال ميدو عادل على العاملين معه في المسرحية وتلفظه ببعض الألفاظ غير اللائقة، حيث سُمع صوته خلال المقطع وهو يقول بانفعال شديد: "إيه يا حشرة.. يا شوية فشلة كلكم ولا فاكرين نفسكم بني آدمين وأنتم أتفه من كده بكتير.. وكل واحد عارف نفسه كويس".

ويبدو من خلال المقطع أن خلاف لقاء سويدان مع ميدو عادل خلال مسرحية سيد درويش وواقعة صفعها له لم تكن هي الخلاف الوحيد ولا الأول من نوعه خلال عرض المسرحية. بل يبدو أن بروفات وكواليس المسرحية قد شهدت العديد من المواقف، ومنها التسريب الصوتي الذي ينفعل خلاله ميدو عادل على العاملين معه بالمسرحية بل وعلى الجمهور ذاته لأنه أصدر ضجيجًا في أحد المشاهد.

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

كانت الأزمة بين لقاء سويدان وميدو عادل، قد بدأت بعد انتهاء عرض مسرحية سيد درويش، على خشبة أحد مسارح العاصمة المصرية، القاهرة، منذ فترة، حينما اتهمته بالسخرية منها وسبها؛ ما دفعها لـصفع ميدو أمام أبطال العرض.

خلال الأزمة المتصاعدة، شنت الفنانة سمر عبد الوهاب، والدة ميدو عادل، هجومًا حادًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، على الفنانة لقاء سويدان، بعد صفعها نجلها على خشبة المسرح.

نشرت سمر مقطع مُصوّر، عبر حسابها على فيسبوك، توضح من خلاله حقيقة ما حدث وواقعة صفع ميدو على وجهه من لقاء سويدان. كان الفيديو الذي شاركته والدة ميدو عادل، يحمل عنوان: "سليطة اللسان"، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "شير؛ لمعرفة الحق". خلال الفيديو، ظهر مجموعة من أطفال مؤسسة أولادنا لفنون ذوي الهمم وأولياء أمورهم، الذين حضروا العرض، بعد توجيه الفنان ميدو عادل دعوة لهم.

قال أولياء الأمور خلال مقطع الفيديو، إنه في المشهد الأخير من المسرحية نزل ميدو عادل للأطفال من ذوي الهمم، لأنه يعرفهم من خلال مؤسسة أولادنا، واصطحبهم للصعود إلى خشبة المسرح، لكنهم فوجئوا بنفور لقاء سويدان من الأطفال ورفضها لهم. أضافوا أنه بعد نشوب المشاجرة أسدل الستار سريعًا، وفوجئوا بصفعة لقاء سويدان لميدو عادل، وتعديها عليه بألفاظ غير لائقة.

من جهتها، علقت لقاء سويدان، على واقعة صفعها لميدو عادل، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلة: "صباح الخير، أنا مش حاتكلم في مشكلة أمام الشؤون القانونية من يوم ٢ سبتمبر وكذا أمام النيابة الإدارية، ومش هرد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار