أول تعليق من لقاء سويدان على أنباء صفعها ميدو عادل على المسرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
أول تعليق من لقاء سويدان على أنباء صفعها ميدو عادل على المسرح

ترددت الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن مشاجرة كلامية انتهت بصفعة على وجه الفنان ميدو عادل، على يد الفنانة لقاء سويدان، بعد انتهاء عرض مسرحية سيد درويش التي تقاسما بطولتها وعرضت على مسرح البالون.

لقاء سويدان ترد

خرجت لقاء سويدان عن صمتها لترد على هذه الأنباء، دون الإدلاء بتفاصيل خاصة حول الواقعة بذاتها، ولكنها فتحت الباب للتكهن بخلافات طويلة بينها وبين ميدو عادل وصلت للشؤون القانونية.

وعبر حسابها على فيسبوك، كتبت لقاء سويدان معلقة: "صباح الخير أنا مش حتكلم في مشكلة أمام الشؤون القانونية من يوم 2 سبتمبر، وكذلك أمام الرقابة الإدارية، ومش حارد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون".

أول تعليق من لقاء سويدان على أنباء صفعها ميدو عادل على المسرح

من ناحيته التزم ميدو عادل الصمت حتى الآن، ولم يدل بأي تصريحات صحفية أو عبر منصات التواصل الاجتماعي حول الواقعة.

تعليق مجدي عبيد

من ناحيته دخل الفنان مجدي عبيد على خط الأزمة وكتب منشورا قبل أن يحذفه عبر حسابه على فيسبوك وقال فيه: "خلصنا من خناقة الصحفيين مع الفنانين .. والصحفيين بتوع الفن ونقاده مع بعضيهم .. والنقاد والمسؤولين عن مهرجانات المسرح، نيجي لترند خنافة أبطال مسرحية فنان الشعب سيد الموسيقي ودرويشها المقدس الشيخ سيد درويش".

تابع: "يا رب .. إذا ده كان حصل بجد بين اثنين فنانين انا أحبهم وأقدرهم وهم بالمناسبة أصدقائي .. فأنا أيضا محتاج قلم حد يرزعهولي علشان أفوق من العشق الممنوع اللي اسمه المسرح واتعاطاه والذي تعلمنا ان له تقاليده وعرفه .. وتربينا عليه".

قبل أن يذكر مصدر الخبر، فضلا عن تحديد اسم المسرحية بمسرحية سيد درويش التي تتصدر لقاء سويدان وميدو عادل بطولتها.

أول تعليق من لقاء سويدان على أنباء صفعها ميدو عادل على المسرح

بعد ساعات قليلة تراجع مجدي عبيد عن تعليقه وحذفه قبل أن يقدم اعتذاره ويعلق: "اعتذار واجب اليوم صباحا قمت بنشر منشور خاص بالتريند الخاص بالخناقة بين نجمي العرض المسرح سيد درويش، وقصدت ان أقول .. إنه بعد الخناقة بين الصحفيين والفنانين، والصحفيين النقاد فيما بينهم، والنقاد والمسؤولين عن مهرجانات المسرح .. وأصبحت هذه الخناقات تريند يشغلنا عن قضايا المسرح وما يحدث في مصر الآن 
  تأتي خناقة الفنانين بعضهم وبعض".

تابع مجدي عبيد: "وقد أصبح تريند جديد علي كل مواقع التواصل الاجتماعي والحقيقة اضطررت أن أحذف منشوري السابق لان البعض فهم منه أنه إساءة لابننا النجم المتألق دوما .. ميدو عادل  ولكن حقيقة الأمر ان منشوري الذي حذفته كان إشارة لسلوك أساء لمسرحنا المصري وسيرة خالد الذكر سيد الموسيقي ودرويشها .. الشيخ سيد درويش".

واختتم: "ولا أملك ان أدين أحد عن هذا السلوك فالموضوع برمته أمام الشؤون القانونية فلم ولن أدين أحدا ولا أملك .. غير أنني اعرف جيدا سلوك وأخلاق نجمنا ميدو عادل ولهذا .. وجب عليا الاعتذار لنجمنا ميدو عادل إذا كان قد فهم من منشوري السابق الإساءة لشخصه وإبداعه .. فقط كان إدانة لسلوك تم علي خشبة المسرح  .. من المسؤول عنه ستثبت الأيام من خرج عن العرف والتقاليد المسرحية".

أول تعليق من لقاء سويدان على أنباء صفعها ميدو عادل على المسرح

مسرحية سيد درويش

جدير بالذكر أن الأقاويل ترددت حول مشادات كلامية متعددة قامت بين لقاء سويدان وميدو عادل طوال مدة عرض المسرحية، كما ترددت الأنباء حول سخرية ميدو من لقاء وتبادل السب والإهانات بينهما أثناء عمل البروفات الخاصة بالمسرحية في الإسكندرية.

يذكر أن مسرحية سيد درويش من بطولة لقاء سويدان، ميدو عادل، رشا سامي، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبد المجيد، سامي عوض الله ، جمال ترك، أشرف عبد العزيز، دعاء الخولي، مجدي عبد العزيز، إسماعيل شعراوي، إمام محمد، فاروق الجندي، ربيع الشاهد، مازن تركي، علاء الحريري، ياسر الرفاعي، ديكور محمد عبد الرازق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار