فيديو: مي العيدان تسخر بقسوة من حليمة بولند بسبب هذه الإطلالة المحتشمة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أكتوبر 2020
فيديو: مي العيدان تسخر بقسوة من حليمة بولند بسبب هذه الإطلالة المحتشمة
مقالات ذات صلة
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة
فيديو: ريم الشمري تهاجم حليمة بولند وتوجه لها اتهامات خطيرة جداً
تعرفي على أكثر تصرفات نجمات الخليج المثيرة للجدل بالفترة الأخيرة

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها على إنستقرام فيديو جديد سخرت خلاله من آخر إطلالة لزميلتها الإعلامية الجميلة حليمة بولند والتي ظهرت بإطلالة محتشمة جداً وهو ما يختلف عن الأسلوب الجريء الذي تعتمد عليه باستمرار.

إطلالة حليمة بولند

كانت حليمة بولند قد أطلت خلال فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات بفستان طويل وذو أكمام طويلة الأمر الذي دفع الإعلامية مي العيدان للتعليق على الأمر حيث سخرت من هذه الإطلالة المختلفة وأشارت إلى أن السر ورائها هو قضية غسيل الأموال التي تورطت فيها حليمة بولند مؤخراً.

وأضافت مي العيدان أن حليمة بولند أمامها أسبوع واحد فقط قبل أن ترتدي الحجاب، ختمت كلامها بشكر كبير لوزارة الداخلية في الكويت التي أطلقت هذه الحملة لمحاربة الفساد بين المشاهير هناك.

حليمة بولند قبل وبعد

خلال نفس الفيديو ظهرت حليمة بولند بملامح مختلفة حتى أن البعض سألها إذا ما كانت قد خضعت للمزيد من عمليات التجميل أم لا؟ حليمة بولند أطلت بخدود منتفخة بجانب شد المنطقة المحيطة بالعين، وهو ما بدل ملامحها بدرجة كبيرة، وحققت هذه اللقطات أكثر من 155 ألف مشاهدة خلال أول 7 دقائق من نشره.

حليمة بولند بعد عملية تجميل الخدود

حليمة بولند غسيل الأموال

حليمة بولند كانت قد تورطت في قضية مشاهير غسيل الأموال في الكويت وتم التحقيق معها، إلا أن النيابة قرر الإفراج عنها بغرامة مالية، وبعد خروجها نشرت الإعلامية الكويتية فيديو عبرت من خلالها عن سعادتها بالعيش في الكويت دولة المؤسسات والقانون وأكدت إذا ما أخطأت أنا مستعدة للحساب فوراً.

احتجاز حليمة بولند

منذ فترة قصيرة كانت حليمة بولند قد تورطت في مشكلة أخرى، حيث كسرت قواعد حظر التجول في الكويت وهو ما أدى إلى احتجازها حتى أنها اتصلت بالإعلامي علي أحمد وهو على الهواء خلال برنامج هنا الكويت وأخبرته بقرار توقيفها.

إلا أن الإعلامي علي أحمد دافع عنها وأكد أنها ليست في حاجة إلى تصريح خاص لأنها إعلامية معروفة وطبيعة عملها وعلاقتها تسمح لها بالتأخير والخروج بعد مواعيد حظر التجول.

حادث حليمة بولند

على جانب آخر كانت حليمة بولند قد نشرت مقطع مصور خلال حسابها وثقت فيه تعرضها لحروق قوية بسبب سقوط ماء ساخن عليها لكنها لم تصل إلى درجة الغليان وتسبب لها الحادث في ألم شديد.

اعتمدت حليمة وقتها على العلاجات المنزلية مثل الثلج وغيرها كي تهدأ الالتهاب بدلاً من الذهاب المشفى بسبب خوفها الشديد من انتشار فيروس كورونا.