مي العيدان تسخر من أزمة شيرين عبدالوهاب وتوجه لها رسالة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
مي العيدان تسخر من أزمة شيرين عبدالوهاب وتوجه لها رسالة

سخرت مي العيدان من أزمة شيرين عبدالوهاب، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام جزء من تصريحات النجمة المصرية موجهة لها رسالة.

وأعادت مي العيدان نشر الجزء الخاص بشيرين عبدالوهاب الذي قالت فيه: "حسام كان بيشتمني ويضربني ويسحلني على الأرض".

مي العيدان توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

أعادت مي العيدان نشر جزء من نص تصريحات شيرين عبد الوهاب وعلقت بكلمات: "والله دام استمريتي معاه ٤ سنوات بهالطريقه يعني انتي مبسوطه على هالمعامله".

 رد مي العيدان أثار ردود أفعال متابعيها، فبينما أيد البعض كلماتها طالبها آخرون بعدم التدخل في الحياة الشخصية للمشاهير، فيما اعتبر آخرون أن شيرين عبدالوهاب طالما ارتضت التصريح عن أمور خاصة على الملأ فيحق للجمهور التعليق عليها.

وكتب أحد المتابعين مؤيداً تعليق مي العيدان: "صدقتي اذا اسبوع الإنسان يشوف شيء غلط يقطع العلاقه كيف مكوفن وضرب ومسوحل عالارض وصابر الا ماعنده كرامه ولالتقدير لنفسه عورتها بس السياره ام جسمها اللي ينضرب كل يوم ما عورها استغفر الله".

 تصريحات شيرين عبد الوهاب

وعن الجزء الخاص من التصريحات التي تقصدها مي العيدان هو تصريحات أعلنت فيها النجمة المصرية تعدي زوجها عليها بالضرب قائلة: "أنا بعد ما طلقني حسام حبيب كان الطلاق بائناً، وكنت بحبه وفكراه أبني مش زوجي وبس اهتميت بيه وعملت ستوديو عشان الأغاني بتاعتي وبتاعته تصنع فيه، واشتريت ليه أغاني كتير عشان متروحش منه، ألاقي بعد كدة إنسان بيتهمني أني تخنت وبقيت شبه أمي وأنه عايز واحدة حلوة ونحيفة حتى يتباهى بها أمام الناس".

رسالة مي العيدان لشيرين عبدالوهاب

وأضافت شيرين عبدالوهاب في تصريحات أحدثت بها ضجة وأثارت الجدل: "كان في خناقات ضرب وسحل على الأرض وشتيمة عمر ما إنسانة تقبلها على نفسها، ولما اتنيلت على عيني أطلقت رجعت أديت فرصة وشروط، أن يكون في بيت غير بيتي ونشتغل سوا، وأنا عندي بيت كبير وحسام كان بيجي يزورنا قبل الجواز، وكان يتردد على البيت لأن كان عندنا شغل، لحد ما الوعود بدأت تتلاشى وقلة الأدب ترجع تاني".

واستكملت شيرين عبدالوهاب تصريحاتها قائلة: "قاله لما تتعصب قوي سبها تدخل غرفة أو اتركها لحالها، لكن هو كان بيفضل قاعد أمامي يحرق في ديم وأعصابي، لحد ما أمسك المكنة وأحلق شعري.. كنت فوق والحمد لله ما زلت، وهو كان تحت وهو كان عايز ينزلني تحت، وده تحليلي للي حصل، وأنا آسفة للي عملته في شيرين عبدالوهاب وجمهوري، أنا كنت طالعة أقول للجمهور كلام تاني".

ووصفت شيرين عبد الوهاب حسام حبيب قائلة: "حسام إنسان فاضي تماماً واستطاع أن يجعلني أكره بناتي، وحسام حبيب هو اللي حلق شعري وليس أنا، وكنا في ذلك الوقت في أحد الفنادق"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار