فيديو نشوى مصطفى تهاجم آثار الحكيم وأيمن بهجت قمر "أنا مصدوم"

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو نشوى مصطفى تهاجم آثار الحكيم وأيمن بهجت قمر "أنا مصدوم"

هاجمت الفنانة نشوى مصطفى تصريحات الفنانة آثار حكيم والتي قالت فيها أن فريق عمل برنامج "رامز قرش البحر" كانوا يريدون تصويرها من الأسفل".

وقالت نشوى مصطفى أن ما قالته آثار يعد إهانة شخصية.. " عندما تقول الأستاذة آثار أن رامز يصور أجسادنا من الأسفل، وحينها يسألني زوجي كيف تشاركي في برنامج وتتصوري بجسدك من الأسفل، وأقسم له بالله أن هذا لم يحدث".

وأضافت نشوى أنها لم تشاهد أي حلقات لكنها على ثقة بأن رامز من المستحيل يقبل بتصرف كهذا، واستنكرت نشوى مصطفى وصف آثار الحكيم لمن ذهب إلى برنامج رامز جلال بالـ"هايفين" مؤكدة أن أولاد "عم جلال" استحالة يتحرشوا بأحد، جاء ذلك خلال المداخلة الهاتفية التي أجرتها نشوى مصطفى مع الدكتورة هالة سرحان في برنامج "آن الأوان" الذي يعرض على قناة المحور.

شاهد أيضاً: فيديو آثار الحكيم لرامز جلال "أنا هاخد دوبل الفلوس"

وفي نفس الحلقة أجرى الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر مداخلة هاتفية حول نفس الموضوع وقال قمر أنه متعجب من تصرفات آثار الحكيم وكم البرامج والمؤتمرات التي تقيمها حول هذا الموضوع، مستعجباً بزج اسمه في موضوع أزمة آثار الحكيم مع فريق عمل "رامز جلال"، مشيراً أنه كان على علم بفكرة البرنامج لكن هناك وعد منه لفريق العمل بألا يصرح بالفكرة، مؤكداً أنه لا يخدع أحداً.

وازداد تعجب أيمن بهجت قمر من إقحام آثار لرئيس الجمهورية في الأزمة وربط ما حدث معها بحادثة فتاة التحرير، وأشار قمر أنه صدم في آثار الحكيم التي تعلمنا منها الرومانسية في مسلسلاتها قائلاً " هو إيه اللي حصل في إيه..أنا مصدوم مستحيل أن تكون هذه هي آثار الحكيم التي أحببنا أعمالها".

شاهد المزيد:

خاص أول تصريح من فريق عمل "رامز قرش البحر" على آثار الحكيم

فيديو رامز جلال داخل "سمكة قرش"

أحمد السقا، جورج قرداحي ونوال الزغبي ضحايا "رامز قرش البحر"