فيفي عبده تتحدث عن حمل إيمي سمير غانم علناً: فهل أحرجتها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2017
إيمي سمير غانم وفيفي عبده

مازال حمل الفنانة إيمي سمير غانم يشغل بال البعض، ليرغبوا في معرفة مدى حقيقته من عدمه خاصة مع تضارب الأقوال بشأنه، لتتدخل الفنانة فيفي عبده في الموضوع وتتحدث مع الجمهور عنه.

شاهدي أيضاً: وزن إيمي سمير غانم يشكك في حملها:هل فيفي عبده أكدت الأمر دون أن تنتبه؟

بدأ الأمر عندما باركت إيمي سمير غانم لابنة فيفي عبده هنادي على مولودتها الأولى، لتحييها فيفي بدورها متمنية لها أن تسعد بابنتها أو ابنها القادم، ومن هنا انطلقت شرارة شائعة بأن كلمات فيفي ما هي ألا دليل على حمل إيمي.

ومع الكثير من القيل والقال، خرجت فيفي عبده عن صمتها وردت على سؤال إحدى المتابعات لها عن حمل إيمي سمير غانم، لتقول لها: "أنها لا تعلم حقيقة الأمر".

صورة لإيمي سمير غانم من مباركتها لفيفي عبده على حفيدتها
وكان الجمهور قد شعر في فيديو المباركة بين إيمي سمير غانم وفيفي عبده بأن الأولى حامل بالفعل، حيث أنها كانت ترتدي ملابس واسعة ويبدو عليها زيادة الوزن، ولكن مع سفرها إلى السعودية من أجل تأدية فريضة الحج، تراجع النشطاء عن فكرة أنها حامل، حيث أن الحج يتطلب مجهوداً كبيراً وبالتأكيد لن تقوى عليه لو كانت تنتظر طفلها الأول.

وعن حمل إيمي سمير غانم، سبق وأن نفت هي بنفسها كافة هذه الأقاويل التي انطلقت في هذا الصدد، كما نفى زوجها حسن الرداد هو الآخر حمل زوجته، إلا أن البعض مصر مع كل ظهور جديد لها أن يتحدث عن حملها.

وفي سياق آخر، تستعد إيمي سمير غانم لمشاركة زوجها الفنان حسن الرداد في عمل رمضاني لعام 2018، ويحمل اسم مبدئي هو "بطة ووزة"، كما أنها ستظهر كضيفة شرف في فيلمه المنتظر "الخواجة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار