هاري وميغان في صدارة قائمة المشاهير الأكثر إزعاجا في 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
هاري وميغان في صدارة قائمة المشاهير الأكثر إزعاجا في 2022

تم تصنيف الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل على أنهما أكثر المشاهير إزعاجا في عام 2022 - بعد أسابيع فقط من إصدار فيلمهما الوثائقي على Netflix والذي تبلغ قيمته ملايين الدولارات والذي انتقد العائلة المالكة.

هاري وميغان ماركل يزعجان الجمهور

احتل الزوجان - اللذان أعلنا انفصالهما عن العائلة المالكة - واللذان سيطرا على عناوين الصحف منذ عام 2020 - مكانا في الاستفتاء الذي تم إصداره مؤخرا على رانكر، بعنوان Celebrities You Sick of 2022- أكثر المشاهير إزعاجا في 2022 ، حيث تصدرت دوقة ساسكس قائمة الشخصيات التي أضجرت القراء في العام الماضي.

وقد أحرز دوق ودوقة ساسكس مركزا متقدما هذا العام، إذ أن الاستفتاء الذي أجرته الشكرة نفسها العام قبل الماضي، كانا قد حققا فيه مراكز متأخرة وهما الـ20 لميغان ماركل والـ23 للأمير هاري.

ولم يكن الأمير هاري وميغان ماركل هما الوحيدين في هذا الاستفتاء، إذ تصدرت القائمة أسماءً أخرى منها  أوبرا وينفري، أمبر هيرد، جيمس كوردن، كيم كارداشيان وإلين دي جينيريس.

تشير النتائج -التي تأتي من جميع أنحاء العالم- وفقا لجريدة الـDaily mail البريطانية إلى أن الجمهور قد سئم من الزوجين الملكيين، اللذين تمكنا ومنذ انتقالهما إلى الولايات المتحدة، من البقاء في دائرة الضوء من خلال مجموعة لا نهاية لها على ما يبدو من الإعلانات التلفزيونية.

يذكر أن الأمير ويليام كان قد أكد من ناحيته، عدم الرد على تصريحات شقيقه وزوجته في فيلمهما الوثائقي، مفضلا التزام الصمت وتحري الاحترام في تصريحاته عن العائلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار