قطع أساسية لا غنى عنها في الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019
قطع أساسية لا غنى عنها في الشتاء
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
دليلك لموضة التسعينات التي عادت مرة أخرى هذا العام

مع بداية فصل الشتاء نبدأ في محاربة الطقس بكل الطرق الممكنة حتى لا نستغنى عن أناقتنا مهما كلفنا الأمر. 

و لمساعدتك على تحقيق هذا الغرض، استطعنا أن نجمع لكِ القطع المهمة و التي يجب أن تكون متواجدة في خزانة ملابسك في الشتاء، لتنسيق ملابسك الشتوية بدون التخلى عن أناقتك. 

بنطال جينز Skinny 

بنطال جينز Skinny 

مهما تغيرت موضة البناطيل الجينز، سيظل ستايل skinny جينر متواجداً طول العام، لكنه يعتبر أيضاً من القطع الأساسية في فصل الشتاء، فتنسيق البنطال الجينز الضيق يوفر عليكِ الكثير من الوقت و المجهود، فيمكنك ارتدائه مع الكنزة أو معطف كلاسيك و حذاء شتوي ذات كعب عالي، أو sweatshirts مع حذاء رياضي مريح، أو مع الأحذية القتالية، هناك العديد من الاستايلات التي يمكنك تنسيقها مع بنطال الجينز الضيق. 

كنزة الكشمير

كنزة الكشمير

لا شيء يناسب أوقات العمل في الشتاء مثل الكنزة الكشمير، هذه القطعة يمكن أن ترتديها مع أي شيء فهي تبدو رائعة مع قميص لمظهر كلاسيك للمكتب، أو مع التنانير المتوسطة والجينز والسراويل المطبوعة والبناطيل الجلدية، تقريباً يمكنك ارتدائه مع كل شيء حرفياً. 

قبعة كلاسيكية

قبعة كلاسيكية

على الرغم من أن القبعة قد لا تتبادر إلى الذهن في فصل الشتاء، لكنها طريقة رائعة للتدفئة دون التضحية بالأناقة، لأن هذة القطعة يمكن أن تجعل مظهرك جذاب بدون عناء. 

المعاطف

المعطف 

في فصل الشتاء، تعد القطع الخارجية أهم جانب في خزانة ملابسك، لكن هذا العام هناك ثلاث أنواع من المعاطف نريدك أن تلقي نظره عليهم، و هم المعاطف الكلاسيكية التقليدية، معطف puffer ، معطف من الفراء

أحذية شتوية فوق الركبةأحذية شتوية فوق الركبة 

دافئة وأنيقة، هذا هو مزيج الشتاء المثالي!  يمكن ارتدائه مع بنطال جينز وجاكيت لإطلالة نهارية عادية أو مع تنورة أو فستان قصير في الليل. 

كنزة فستانكنزة فستان 

أسهل طريقة لإظهار حذائك في الشتاء والبقاء دافئة في نفس الوقت، و لمزيد من الدفء، أضيفي معطفك الشتوي المفضل، والذي يمكن إزالته بعد ذلك عند الجلوس في مقهى مع صديقاتك، ومن المزايا أن هذه القطعة تبدو جيدة مع معظم الأحذية. 

الوشاح

الوشاح 

إضافة أنيقة وبلا عناء لأي ملابس  في الشتاء و  هناك طرق لا حصر لها لارتجاء هذه القطعة في الطقس البارد، سواء تم تركها بشكل عفوي على كتفك أو قمتي بلفه عدة مرات. 

توب turtleneck 

توب turtleneck 

لا غنى عن البلوزات عالية الرقبة في الشتاء، هذا النمط يبدو جيدًا مع أي شيء سواء كان مزينًا، أو مع سترة أو فستان بلا أكمام ، أو ببساطة  مع بنطال جينز، كما يمكنك اختيار العديد من الخامات. 

أحذية الكاحل الشتوية

أحذية الكاحل الشتوية

أحذية الكاحل هى القطعة الدائمة، فهذا الحذاء الأنيق ومتعدد الاستخدامات لن يصبح أبدًا قديمًا، ارتديه مع أي شيء تفضلينه.