قطع مجوهرات زينت إطلالات نجمات مهرجان القاهرة: استلهمي منها ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
قطع مجوهرات زينت إطلالات نجمات مهرجان القاهرة: استلهمي منها ما يناسبك
مقالات ذات صلة
صور أفضل إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة: هذه النجمة الأجمل
أجمل مجوهرات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة: ألماس وأحجار ملونة
أجرأ إطلالات النجمات في دورات مهرجان القاهرة: بعضها تسبب في أزمة

للمجوهرات والإكسسوارات دورها في منحك إطلالة مثالية متكاملة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات التي اعتمدن فيها على قطع مجوهرات ساحرة زادت من جمال إطلالاتهن.

وما بين قطع كبيرة وأخرى ناعمة زينت النجمات إطلالاتهن بقطع مثالية تناسبت مع شكل ملامحهن وتصميم الأزياء التي اختاروها للظهور على السجادة الحمراء والتي ستمنحك أفكار عدة لتنسيق إطلالاتك مع القطع المتاحة في خزانتك.

قطع مجوهرات أساسية للنجمات

العقد والحلق والخواتم من أهم قطع المجوهرات التي لا تتخلى عنها النجمات، ولكن اختيار هذه القطع وتنسيقها له دور مهم في رسم إطلالاتهن ونجاحها، فعلى سبيل المثال عليك تجنب ارتدء العقد إن كان اختيارك يعتمد على تصميم فستان برقبة عالية مطرزة، بل يمكنك ارتداء عقد على الفساتين ذات الصدر المفتوح ويتوقف حجم العقد هنا على تصميم الفستان.

عليك أيضًا اختيار إكسسوارات ناعمة للفساتين التي تعتمد على تفاصيل كثيرة، والعكس، ومن إطلالات النجمات ستستلهمي مجموعة من الأفكار التي تسهل عليك عملية الاختيار.

للمجوهرات دورها في إحياء إطلالات النجمات فإلى جانب المكياج واختيار تسريحة الشعر فهناك دور مهم لاختيار النجمات لمقطع المجوهرات  والإكسسوار بما تتضمنه من إكسسوارات الشعر المناسبة،  فنجحت كثير من النجمات في اختيار ألوان مكياج ناسبت ملامحهن ولمسات اتسمت بالهدوء والنعومة.

تناغمت قطع المجوهرات والإكسسوار مع اختيار تسريحة الشعر التي تناسب لمسات النجمات، وهنا يأتي دور فن اختيار قطع المجوهرات، فظهرت كثيرات منهن بقطع زادت من جمال الإطلالة  والتي ناسبت ملامحهن أيضًا، فإن كنت من أصحاب الوجه الصغير والملامح الرفيعة فستكون القطع الناعمة هي الأنسب لك، وكذلك يتوقف الأمر على تسريحة شعرك وتصميم فستانك.