قلق يحيط برجاء الجداوي بسبب وضعها الحرج وابنتها تطلب الدعاء لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
قلق يحيط برجاء الجداوي بسبب وضعها الحرج وابنتها تطلب الدعاء لها
مقالات ذات صلة
محمد كيلاني يكشف تطورات الحالة الصحية لنجله بعد إصابته بفيروس كورونا
عمر الشناوي يعلن إصابة ابنه بفيروس كورونا ويطلب الدعاء له
ابنة ماجد المصري تكشف حالة والدتها بعد مرورها بمرحلة صعبة بسبب كورونا

انتشر في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل خبر عن وفاة رجاء الجداوي، إلا أن مستشفى العزل التي تقيم فيها نفت الأمر تماماً، مؤكدين على أنها مازالت في العناية المركزة موضوعة على جهاز التنفس الاختراقي.


حالة رجاء الجداوي

وعن حالة رجاء الجداوي، كشفت مصادر في مستشفى العزل في الاسماعلية أنها مازالت في حالة حرجة، نظراً لاستمرار معاناتها من مشاكل التنفس ولا يمكنها الاستغناء عن جهاز التنفس الاختراقي، بحسب الوطن.

وقالت المصادر الطبية أن المسحات التي خضعت لها رجاء الجداوي لا تهم الآن، لأن أصبح لديها مشكلة أكبر وهي تليف الرئتين وأن حقنها بـ بلازما المتعافين كان من الممكن أن يمنحها نتيجة أفضل، ولكنها لم تستجيب نظراً لظهور مشكلة التنفس.

رجاء الجداوي وابنتها
ابنة رجاء الجداوي تطلب الدعاء لها

وفي ذات السياق، تحدثت أميرة ابنة رجاء الجداوي عن وضعها الصحي الآن، مشيرة إلى أن حالة والدتها كما هي ولا تزال في حالة حرجة، بحسب تصريحها لمصراوي.

وطلبت ابنة رجاء الجداوي من الجميع أن يدعو لوالدتها أن يرفع عنها البلاء وأن يشفيها، كما نفت في حديثها ما تردد أن الفنانة المصرية أجرت مسحة رابعة من أجل معرفة وجود عدوى كورونا من عدمه، مشيرة إلى أن هذا الكلام عار من الصحة ومازال النتيجة إيجابية لدى أمها.

ابنة رجاء الجداوي تطلب الدعاء لها
ومنذ أنباء تدهور حالة رجاء الجداوي، وابنتها أميرة تنشر الدعوات إلى الله من أجل أن يشفيها، فكان آخرها دعاء مؤثر جاء فيه: " لا الله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين..... يا خالق يا محي يا مميت اكتب لامي الحياه يا قادر يا مجيب يا شافي اكتب لها الشفاء ومن عليها بالشفاء يارب انت القائل وقولك الحق اذكروني أذكركم وانا اذكرك دائما من قلبي ومن عقلي ومن يقيني يانك انت الله الواحد لا شريك لك القادر الوهاب اللطيف الشافي المحي المميت الخالق القوي المتين المجيب الحي القيوم وانت أيضا القائل ادعوني استجب لكم اللهم هذا الدعاء ومنك الاجابه يا مجيب يا شافي اشفي امي انت الذي تحي العظام وهي رميم أحيي امي بقدرتك يا قادر يا لطيف يا عفو يا غفور يا قريب يا بصير يا وكيل يا شافي يا مجيببببببببب يارب ......ولا حول ولا قوة لي ولكل البشر والكائنات الا بك انت الله العلي العظيم مالك الملك ذو الجلال والإكرام سبحانك".


إصابة رجاء الجداوي بكورونا

يذكر أن رجاء الجداوي أعلن عن إصابتها بكورونا في أول يوم من عيد الفطر، ليتم نقلها على الفور لمستشفى العزل في الإسماعلية من أجل تلقي العلاج، وخضعت لثلاث مسحات إلا أنه للأسف حتى الآن مازالت النتيجة إيجابية.