• كورونا يدفع شباب للتنكر بـ زي شجرة وديناصور وردّ فعل صادم للشرطة

    كورونا يدفع شباب للتنكر بـ زي شجرة وديناصور وردّ فعل صادم للشرطة

    حالة من الملل سيطرت على الشعوب، بعد قيود الحجر المنزلي والحظر التي فرضتها الحكومات بعد تفشي جائحة كورونا كوفيد 19، حتى قام البعض بحيل لاختراق الحظر للهروب من قبضة الشرطة بطريقة ساخرة وكوميدية، وحتى وإن كلفهم الأمر بالتنكر لإخفاء هويتهم.

    بريطاني يتنكر في زي شجرة:

    في واقعة غريبة ومثيرة للضحك، قام رجل بريطاني بالتحايل على الشرطة وقت الحظر بسبب فيروس كورونا، رغبة منه في تلبية احتياجاته، فقرر أن يبتكر طريقة ماكرة للخروج من قيود الحجر الصحي، دون التعرض لأي عقوبات، وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، نشرت مقطع فيديو لرجل وزوجته يصورون جارهم لجأ لحيلة بارتداء زي شجرة مستغلا تواجد العديد من الأشجار بالمنطقة للتخفي حولها هروباً من أنظار السلطات الحكومية هناك.

    وفي مقطع الفيديو، جلس جارهم بجانب أحد الأشجار وهو يرتدي زيّ شجرة، قبل أن يعبر الطريق بطريقة كوميدية ليأخذ هيئة شجرة بالطريق، ثم عاد مجدداً من خلال الزحف والدوران على الأرض، ثم حمل شنطة يبدو أن بها بعض المشتريات التي قام بإقتنائها من الخارج.

    إسباني يلقي القمامة بـ زيّ ديناصور:

    وفي إسبانيا، رصدت كاميرات المراقبة شخصاً متنكراً في زيّ ديناصور، إذ استهدف رمي القمامة.

    ورغم  أنّ الأزمة الكبيرة التي تمر بها دولة إسبانيا، إلا أن الشرطة المحلية لمدينة مرسية الإسبانية، نشرت فيديو عبر حسابها لشخص ارتدى زى ديناصور بعد حظر الجزئى المفروض على المواطنين لإلقاء القمامة خارج المنزل، وعلقت قائلة: "يسمح باصطحاب حيواناتكم الأليفة لقضاء حاجتها فى الحظر الجزئى، ولكن هذا بالتأكيد لا يشمل الديناصورات". 

    آخر مستجدات كورونا في إسبانيا:

    أعلنت وزارة الصحة الإسبانية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 743 حالة وفاة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد "كوفيد-19" خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وهي الزيادة الأولى في عدد الوفيات اليومية المرتبطة بالفيروس، المسجلة في البلاد، بعد 4 أيام من الانخفاض المتواصل.
    وذكرت الوزارة - في بيان صحفي - أن إجمالي عدد الوفيات المرتبطة بالفيروس ارتفع إلى 13 ألفا و798 حالة، فيما تم تسجيل 4578 حالة إصابة مؤكدة جديدة، بزيادة 4% فقط عن اليوم السابق، ليصل إجمالي عدد الإصابات المسجلة إلى 140 ألفا و510 حالات، حسب ما أفادت صحيفة إلباييس الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني.

    ونوهت الصحيفة في الوقت نفسه إلى ضرورة التعامل بحذر مع تلك الزيادة في عدد الوفيات اليومية، لا سيما مع ملاحظة تسجيل أعداد وفاة أقل من الحقيقية خلال أيام الأحد والإثنين من كل أسبوع منذ بداية الأزمة.

    فيروس كورونا في بريطانيا:

    أعلن مكتب رئيس الوزراء البريطاني، الأحد، أن بوريس جونسون أدخل إلى المستشفى لإجراء فحوص، بعد استمرار ظهور أعراض فيروس كورونا عليه، بعد 10 أيام من تشخيص إصابته بالمرض.

    وكان رئيس الوزراء البريطاني قد أعلن قبل أيام إصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلا إنه يخضع للعزل الذاتي، لكنه سيواصل قيادة جهود الحكومة لمواجهة الفيروس.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

    المزيد:

    فيروس الكورونا: بين الأسئلة والأجوبة

    الفيروس التاجي (كورونا) يتسبّب بوفاة 60% من مرضاه

    ما علاقة ثعابين كرايت بفيروس كورونا الجديد؟

     

    تعليقات