تطور صادم يدفع بسنت نور الدين للحديث مجدداً عن طلاقها من معز مسعود

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أبريل 2018
تطور صادم يدفع بسنت نور الدين للحديث مجدداً عن طلاقها من معز مسعود

تحدثت المرشدة السياحية بسنت نور الدين مجدداً عن طلاقها من الداعية الإسلامي معز مسعود، وذلك بعد التطور الصادم الذي لحق بإعلانها خبر انفصالهما، حيث انهالت التعليقات المسيئة.

شاهدي أيضاً: بسنت نور الدين تكشف سر طلاقها من معز مسعود بعد زواج دام 6 أشهر فقط    

وكتبت بسنت نور الدين عبر حسابها على الفيس بوك طالبة من كل متابعيها التوقف عن كتابة التعليقات المسيئة عن خبر انفصالها عن معز مسعود، مستشهدة  بـ آيات قرآنية: لتقول: "انا مقدرة جدا مشاعر الناس عن خبر انفصالى .. و لكن الاساءة للآخرين و السب "مضايقنى جدا "، فهو شىء غير مقبول تماما عند اى حد مازال عنده بعض من الأخلاق الطيبة".

وأضافت بسنت نور الدين: "ربنا بيقول (( وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ)) المؤمنون: 3 ، وبيقول:(( وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ)) القصص: 55".

تطور صادم يدفع بسنت نور الدين للحديث مجدداً عن طلاقها من معز مسعود
وتابعت بسنت نور الدين قائلة: "وفى جزء من حديث عن سيدنا النبى عليه الصلاة و السلام بيقول فيه (( وَهَلْ يَكُبُّ النَّاسَ في النَّارِ على وُجُوهِهِمْ إِلاَّ حَصَائِدُ ألْسِنَتِهِمْ؟ فالنرتقى بأخلاقنا و نكسب رضا ربنا".

كما تحدثت عزة بدوي والدة بسنت نور الدين عن التعليقات غير اللائقة التي صاحبت خبر انفصال ابنتها عن معز مسعود لتطلب من الجميع التوقف عن الكلام المغرض، ومشددة أن الداعية معز مسعود رجل محترم وقمة في الأخلاق، والانفصال وقع بينهما في هدوء.

والدة بسنت نور الدين تتحدث عن طلاقها من معز مسعود

ويبدو أن بسنت نور الدين خرجت عن صمتها بعد التعليقات التي انهالت على خبر انفصالها عن معز مسعود، والتي أخذت تخمن سبب طلاقهما، فخمن البعض أن الداعية الإسلامي تخلى عنها سريعاً، بينما عاتبها آخرون بسبب زواجها من رجل كان لديه زوجة وأولاد من الأساس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار