كيف تعرف شخصيتك عن طريق خط يدك

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
كيف تعرف شخصيتك عن طريق خط يدك
مقالات ذات صلة
تاريخ ميلادك يكشف شخصيتك وطريقة تصرفك
ماذا تقول مجوهراتكِ عنكِ؟ تعرفي على شخصيتكِ من مجوهراتكِ المفضلة
طريقة سهلة للارتقاء بحقيبة يدك

هل سبق لك أن لاحظت أن خط يدك يتغير وفقًا لمزاجك، حيث يتسأل الكثير لماذا يمكن أن يكون السبب وراء تغير شكل الخط بشكل مستمر، تكشف الكتابة اليدوية الكثير عن هويتنا، والتي تشمل حالة صحتك الجسدية، وذكائك، وكفاءتك، وطبيعتك، وشخصيتك، وقوتك، وضعفك، وإدمانك، وأفكارك، واهتماماتك، وكراهية، وقدرتك.

أعرف شخصيتك من خلال خط يدك

تباعد الكلمات أثناء الكتابة

إذا كان لدى الشخص تباعد مضغوط بين الكلمات، فإنه يريد أن يظل قريبًا من الآخرين، فهم في الغالب يطلبون المشورة والدعم من الآخرين، فهم عادةً من الأشخاص الذين لا يمنحون مساحة للآخرين، بالرغم من حرصهم على معرفة الآخرين.

توسيع تباعد الكلمات

إذا قام الشخص بتوسيع تباعد الكلمات، فهذا النوع من الأشخاص لا يتدخل أبدًا مع الآخرين. لا يتصلون بالآخرين بسهولة حتى وما لم يكن ذلك ضروريًا.

تباعد كلمات عادي

إذا كان لدى الشخص تباعد عادي بين الكلمات، فسيكون له طبيعة متوازنة. يحافظون على علاقات رسمية. بكلمات بسيطة يمكننا القول إنهم دبلوماسيون.

ماذا يقول حجم خط اليد الخاص بك

  • خط اليد الكبير جدًا: مثل هؤلاء الأشخاص لديهم عقدة تفوق. هم المسيطرون ومنفتحون في الطبيعة.
  • صغير جدًا لكن مقروءاً: يتمتع هؤلاء الأشخاص بتركيز جيد وقوة مراقبة. إنهم يركزون. باختصار الكماليون.
  • خط اليد بالحجم الطبيعي: لهؤلاء الأشخاص طبيعة متوازنة وأتباع جيدون وطاعة. أفضل شيء عنهم هو أنهم ليسوا عنيدين ولديهم طبيعة سلمية.
  • خط اليد متغير الحجم: مثل هؤلاء الأشخاص متقلب المزاج، وهناك نقص في التركيز والمسؤولية. باختصار إنهم كسالى ولا يمكنك الاعتماد عليهم.

شخصيتك من ميل خطوط يدك

ميل الخط إلى اليمين

الكلمات التي تصف المنحى بشكل أفضل هي المستقبل، والرؤية، والتعبير، والامتثال. هؤلاء الناس لديهم تخطيط جيد للمستقبل، فهم بعيدو النظر يساعدون طيبين وودودين. يعبرون عن مشاعرهم العاطفية الحقيقية.

ميل الخط إلى اليسار

الكلمات التي تصف أفضل الميول هي الخوف، الماضي، الشك، السلبية، المقاومة، النفس. إنهم يقمعون مشاعرهم العاطفية الحقيقية من خلال التفكير في شيء وقول شيء آخر.

خط اليد المستقيم أو المائل عمودي

الكلمات التي تصف الميول بشكل أفضل هي الذات، والحاضر، واللامبالاة، والقمع، والدبلوماسية. يعيش هؤلاء الأشخاص في الوقت الحاضر، ولديهم تركيز جيد وذاكرة وقوة إرادة وتصميم وثقة. قراراتهم حازمة.

يمكن أن تكون دراسة الخط مفيدة بعدة طرق. يمكنهم مساعدتك على فهم نفسك بشكل أفضل، والمساعدة في تنمية الطفل، واختيار المهنة، وفهم فرصة العنف المنزلي أو التنبؤ بها، والبحث عن شريك الحياة، والبحث عن شريك تجاري، وعلم الجريمة، كما يساعد في تحسين الاختيار. تعد الكتابة اليدوية طريقة رائعة للتعرف على سمات شخصية الشخص.