لأول مرة بعد انفصالهما.. محمد رمضان يجمع أحمد سعد وسمية الخشاب في موسى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
لأول مرة بعد انفصالهما.. محمد رمضان يجمع أحمد سعد وسمية الخشاب في موسى
مقالات ذات صلة
شاهد- نجوم مسلسلات رمضان2021 قبل وبعد الشهرة.. اختلاف كبير في الملامح
أزمة بين محمد رمضان وسمية الخشاب تهدد مسلسل موسى: إليك التفاصيل
أخطاء ساذجة في مسلسلات رمضان 2021

انتشرت قبل ساعات، مجموعة من الصور، ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب.

ظهور أحمد سعد في مسلسل موسى

ومن المفترض أن يحتفل موسى بزفافه على حلاوتهم -سمية الخشاب- ضمن أحداث الحلقة، واللافت هو إحياء الفنان أحمد سعد للحفل.

ويظهر أحمد سعد في دور مطرب أفراح شعبي في حقبة الأربعينيات والخمسينيات، مرتديًا جلبابًا وشالا، ويقف على مسرح خشبي تم إعداده ليناسب بيئة الحفل.

لأول مرة بعد انفصالهما.. محمد رمضان يجمع أحمد سعد وسمية الخشاب في موسى

ويعد هذا الاجتماع الأول لسمية الخشاب وأحمد سعد، بعد انفصالهما الذي وصل إلى ساحات القضاء ومنابر الإعلام.

تعليق أحمد سعد على زفاف موسى وحلاوتهم

علق الفنان أحمد سعد على صور الزفاف بعد انتشارها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر صورة من الحفل وكتب معلقا: "فرح موسى فرحنا كلنا، مبروك يا حبيب قلبي".

لأول مرة بعد انفصالهما.. محمد رمضان يجمع أحمد سعد وسمية الخشاب في موسى

القصة الكاملة لأزمة سمية الخشاب وأحمد سعد

فجرت الفنانة ريم البارودي مفاجأة في شهر مايو عام 2017 بعد إعلانها أنها كانت زوجة لأحمد سعد وليس خطيبته فقط، مشيرة إلى أن الطلاق وقع رسميًا بينهما قبل تحضير حفل زفافهما.

شائعات ارتباط سمية الخشاب وأحمد سعد

بعد إعلان ريم البارودي عن زيجتها من سعد، انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بزواج الأخير من سمية الخشاب، وأكدت ريم إنها كانت سببا في تعارف الثنائي على بعضهما البعض، لافتة إلى أن سمية الخشاب خطفت زوجها منها.

سمية تنفي

في مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، مع عمرو أديب، وأثناء تواجد سعد ضيفًا في الحلقة، قالت "سمية": "أنا وأحمد تجمعنا علاقة روحانية"، وهو ما تسبب في انتشار الكوميكس وإثارة سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إعلان الزواج، وسأل عمرو أديب: "هل أنتما في مرحلة الاستلطاف؟وأعني بها الخطوبة؟"، لتجيبه أن علاقتها بسعد أقوى من ذلك!، مضيفة: "أنا وأحمد سعد بيننا لغة حوار واحدة، وهذا ما يسهل علينا فهم كل مننا الآخر، ولكننا لم نتزوج".

إعلان زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

يوم 20 أكتوبر من نفس العام، شاركت سمية الخشاب جمهورها ببثّ مباشر من حفل عقد قرانها على أحمد سعد، واحتلت صدارة الأكثر بحثًا بمواقع التواصل الاجتماعي، ضمن حملات سخرية طالت فستان زفافها وبعض الصور المسربة من حفل الزفاف.

لأول مرة بعد انفصالهما.. محمد رمضان يجمع أحمد سعد وسمية الخشاب في موسى

بعد انتهاء شهر العسل قررت سمية الخشاب الرد على طليقة سعد الفنانة ريم البارودي، وظهرت في برامج عدة، وأكدت أنها لم تخطف أحمد من زوجته ريم، لأنها لم تتزوجه إلّا بعد الاطّلاع على قسيمة طلاقهما، وأيقنت أنّ علاقتهما قد انتهت تمامًا.

اعترفت سمية الخشاب أنّ قصة حبها مع أحمد سعد، نشأت في 31 مارس 2017 داخل كواليس مسلسل "الحلال"، حيث إنه كان مغنّي التتر، ولحّن لها إحدى الأغنيات التي كانت تغنّيها في المسلسل، ومن وقتها حدث التقارب بينهما، متابعةً: أنه بدأ الاهتمام منه وقد لاحظت ذلك، إلا أنها كانت قد تأنت في الأمر، لأنها تعلمت من تجاربها السابقة، وكان يجب أن تدرسه جيدًا.

وحكت سمية أن سعد تأخر على موعده أثناء التصوير فاتصلت به تسأله عن سبب ذلك فأخبرها أنه في الطريق، فقالت له مازحة: “دي ماما هنا وهي بتحبك جدًّا وعاوزة تسمع صوتك.. والنهاردة حتى عيد الأم تعالى قولّها كل سنة وأنتِ طيبة، موضحة أنه بعد دقائق وصل أحمد وأحضر معه باقة من الورد.

وقالت إنّ إنكارهما العلاقة في البداية كان بسبب عدم التأكد من استمرارها، قائلة: كنا بندرس بعض ولازم ننتظر قبل إعلان الارتباط، مش جايز مكنّاش كمّلنا؟، وعندما قررنا الزواج أذعنا حفل الزفاف "لايف" عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليعرف الجميع.

ريم لم تختفِ تمامًا من حياة أحمد سعد وسمية الخشاب، فقد عادت لتعلن أنّ طليقها يحاول التواصل معها عبر تطبيق "واتس آب"، وأنّ رسالته كانت سببًا في فسخ خطوبتها الجديدة، إذ قرأها خطيبها وقرر الانفصال عنها.

من جانبها ردت سمية الخشاب على ريم البارودي من خلال جلسات التصوير الرومانسية التي جمعتها بسعد وهداياه.

العلاقة الزوجية بين سعد وسمية تعرضت لأزمة أخرى، ولكن بسبب الخشاب هذه المرة، فقد انطلقت شائعة تؤكد أنها تزوجت من أحمد وهي في شهور العدة، بعد الكشف عن زيجة سرية لها من الفنان اللبناني بدر الشاعري، الذي أصدر بيانًا رسميًّا، أكد فيه أنه الزوج السابق للفنانة سمية الخشاب، وكشف أن سميّة كانت على علاقة مُسبّقة بالمطرب أحمد سعد في الفترة نفسها التي كانت متزوجة منه فيها، حيث كانت تعيش في مصر وهو يعيش في بلده لبنان، وفور علمه بصحة هذه العلاقة، قام بالاتصال بها وأبلغها بضرورة الحضور إلى بيروت في أقل من 12 ساعة، وحدث الطلاق.

تجاوزت الخشاب أزمة زواجها في "شهور العدة" بصعوبة، ولكنها وقعت سريعًا ضحية المرض، بعدما تم نقلها بصورة عاجلة إلى المستشفى، بعد تشخيص حالتها بالتهاب شديد في الطحال، وتردد أنها بصدد الخضوع لجراحة عاجلة لاستئصاله، ورفضت سمية لاحقًا كشف حقيقة وضعها الصحي.

سمية الخشاب تكشف تعرضها للعنف الزوجي

مع ظهور أغنية "بتستقوي"، كثفت سمية الخشاب من ظهورها الإعلامي على غير المعتاد، وبدا لافتًا حرصها على مواجهة "العنف ضد المرأة"، كما كررت تحذيراتها من الارتباط بزوج "مدمن" فشل في العلاج، كما أكدت أنّ الرجل "الخائن" سيظل خائنًا، ويجب أن تتركه المرأة فورًا، ولم يتنبّه أحد إلى أنها ترسل إشارات تخصّ حياتها الزوجية، بخاصة وأنها حريصة دومًا على إظهار سعادتها مع حبيبها أحمد سعد.

انفصال سمية وسعد

فجر الخميس 28 مارس، فوجىء الجميع بإعلان أحمد سعد خبر انفصاله عن زوجته سمية الخشاب، ورغبته في التفرغ للعناية بولديه، ولكنّ تسريبات أكدت أنّ سعد بادر إلى إعلان الانفصال قبل أن تعلنه سمية في لقاء تم تسجيله مع الإعلامية بوسي شلبي، أشارت فيه إلى معاناتها غيرة زوجها بعد نجاح أعمالها الفنية، كما ألمحت لوجود أسباب أخرى يعلمها شقيقه عمرو سعد.

تصريحات متبادلة في شيخ الحارة

ظهر الثنائي في حلقتين مختلفتين من برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة، وتحدث كل منهما عن أزمات وتصريحات في حق خصمه.

حيث أكدت سمية الخشاب أن أحمد سعد أحدث لها عاهة مستديمة وأفقدها طحالها، بينما نفى سعد كل الاتهامات التي وجهت إليه من سمية.

دعاوى قضائية بين أحمد سعد وسمية الخشاب

واستطاع أحمد سعد أن يحصل على حكم بحبس سمية الخشاب 3 سنوات، بسبب تحريرها شيك وعدم وجود رصيد كافِ وقتها في البنك، الأمر الذي استفزاها ودفعها للهجوم عليه بقسوة خاصة وأنه كان بينهما اتفاق، ولكنه برر ما حدث بأن محاميه تصرف من تلقاء نفسه وأنه لم يكن يعرف بموضوع القضية من الأساس.

ويبدو أن سمية الخشاب نفذت ما توعدت به، وأقامت دعوى قضائية ضد طليقها أحمد سعد من أجل حصولها على مستحقاتها المادية.

كما 

حضرت سمية الخشاب لمحكمة الأسرة في الإسكندرية، من أجل أن تشهد جلسة عرض الصلح في قضيتها التي أقامتها ضد طليقها أحمد سعد من أجل النفقة والعدة.

ورفضت سمية الخشاب ومحامي أحمد سعد التصالح في القضية، وطالبا من المحكمة استكمال الإجراءات القانونية الخاصة بالقضية، وعلى إثره قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم كافة المستندات من الطرفين إلى يوم 7 مارس.

مسلسل موسى

 مسلسل موسى من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.