لجين عمران تثير حيرة متابعيها: هل تزوجت في المغرب؟

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أغسطس 2022
لجين عمران تثير حيرة متابعيها: هل تزوجت في المغرب؟
مقالات ذات صلة
لجين عمران وديمة بياعة تثيران الجدل بكمامات غريبة
لجين عمران تثير غضب متابعيها بفيديو ترقص فيه مع مصطفى العبد الله
لجين عمران تثير الجدل بما قالته عن الزواج التقليدي في السعودية

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي عقب إطلالاتها الأخيرة في المغرب وهي ترتدي فستاناً أبيض وتاج عروس مزين بفصوص من ألماس وكأنها عروس.

وظهرت لجين عمران وهي ترتدي فستاناً أبيض في إطلالة أشبه بإطلالات العروس على الطريقة التقليدية بالمغرب أثناء تواجدها بمدينة طنجة.

ونشرت الصفحات المهتمة بأخبار الفن والفنانين، مقطع فيديو للإعلامية السعودية وهي جالسة داخل صحن كبير وخلفها أربعة رجال يرتدون قفاطين حمراء طويلة بملابس بيضاء، وحملوا الصحن ولجين داخله تتراقص بيديها بهدوء، وهي ترتدي تاجاً أبيض.

وأثار مقطع الفيديو حيرة المتابعين، ما جعلهم يتسائلون هل تزوجت لجين عمران خلال رحلتها للمغرب؟ 

حقيقة زواج لجين عمران في المغرب

في حقيقة الأمر الإعلامية السعودية لم تتزوج في المغرب لكنها شاركت في طقوس حفل الزفاف وبدت وكأنها العروس.

وكتبت لجين عبر صفحتها على إنستقرام منشور تشكر فيه المغرب وأهلها، وقالت "تحية حب وتقدير واحترام لأهل المغرب اللي غمروني بكرمهم وروعة ضيافتهم ورقي تعاملهم".

وأضافت: "أبدًا ما حسيت نفسي غريبة وفي كل مرة أزور فيها مدينة جديدة أكسب معرفة ناس طيبة وأحب البلد أكثر وأكثر، الله يحفظ لكم هالبلد الجميلة من كل شر ويزيدها عز وعمار وسلام”.

ولم تكتف لجين بهذه المقاطع بل شاركت لحظات سعادتها عبر خاصية "ستوري" مع جمهورها، وكتبت: "الطقوس هنا تاخد العقل، أهل المغرب أحبكم"، مشيدة باستقبالها بحفاوة كبيرة على الطريقة المغربية.

زيجات لجين عمران 

وفي رمضان الماضي، حلت لجين عمران ضيفة في برنامج "مراحل"، وأعلنت خطبتها من رجل خليجي، وأن زواجها هذه المرة سيكون الزوج الثالث، وكشفت أنها أنجبت من إحدى الزيجات ولد وبنت.

ولم تعلن اسم خطيبها الحالي أو مهنته، وفضلت التزام الصمت بهدف حفظ استقرار العلاقة.

وقالت: "الزواج سيكون سرياً… واعتبره صديقي، وما يجمعنا من صداقة واحترام أهم من الحب، وبعض السيدات عندما يعلمن بزواج أو خطبة سيدة من محيطهن يحاولن جذب انتباهه وتخريب العلاقة بينه وبين خطيبته".

وقالت لجين عمران إنها حاولت الانتحار قبل أن تتم عشرين عامًا، وكشفت أنها مرت بحالة من الحزن والاكتئاب، وأوضحت: "حاولت الانتحار لما كان عمري 17 عاماً، مريت بفترة ضيق شديد واكتئاب، وتناولت جرعة كبيرة من الحبوب، وكنت لا أريد الحديث مع أسري على معاناتي وأقدمت على الانتحار، لكن تم إنقاذي في المستشفى".