لجين عمران تكشف لأول مرة سر نضارة بشرتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
لجين عمران تكشف لأول مرة سر نضارة بشرتها

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران عن سر نضارة بشرتها، ورفضت الإعلامية الشهيرة الحديث عن أن الماء وحده هو سر نضارة البشرة مشيرة إلى الكثير من الأسرار التي تتبعها من أجل نضارة بشرتها.

وأكدت لجين عمران على أن هناك الكثير من الامور التي لها يد في الحفاظ على نضارة البشرة وحيويتها، وأن الماء وحده ليس هو الحل السحري لهذا الأمر.

لجين عمران تكشف سر نضارة بشرتها

ورداً على سؤال حول نضارة بشرتها قالت لجين عمران: "مع التقدم بالعمر طبيعي البشرة هتبدأ تبهت فأكيد راح أركز على الماية لكن أكيد راح استخدم شوية فيلر، وبوتكس ما بنستغني عنها، شوية أمور ما بنستغني عنها أبدًا، ما حدا يقولك إن نضارة البشرة الماية فقط لا طبعا أكيد بنستخدم أمور تانية، لكن مهم برضه الاهتمام بالداخل الأكل والشرب، والنفسية، لو انتي رايقة ونفسيتك حلوة كل ده بيبان على نفسيتك".

وحديث لجين عمران عن سر نضافة بشرتها ليس الأول، وإنما سبق وقدمت الإعلامية السعودية الشهيرة وصفة لبشرة برونزية نضرة ومشرقة، وكشفت الإعلامية السعودية لجين عمران طريقتها السحرية للحصول على تان طبيعي بدلاً من التعرض لأشعة الشمس لساعات طويلة والمخاطرة باحتمال إصابة البشرة بجفاف أو التهاب.

وكتبت لجين عمران منشوراً عبر حسابها على "انستقرام" بينت من خلاله طريقتها المنزلية للحصول على بشرة برونزية لامعة بشكل طبيعي وآمن، حيث قالت: "في ناس كتيرة بفترة الصيف يحبوا يعملوا تان (تسمير البشرة) تحت الشمس".
وأضافت: "البعض يزبط معاه اللون ?.. و البعض ??‍♀️?‍♂️??.. بالنسبة لي جربت أمور كثير بس كان أفضلها (زيت الجزر??? +زيت جوز الهند???) و بعدها أخذت غطسة بماي البحر ???".

وكشفت الإعلامية السعودية في منشورها أن وصفتها تعطي نتائج مذهلة وتضمن سلامة البشرة، حيث أكملت مازحة: "للأمانة أعطاني لون كأني دجاجة محمرة بالفرن ? تحفة و عجبني الحمدلله..المهم خبروني عن تجاربكم و إيش أكثر شي زبط معاكم؟ و الأهم من غير حروق و لا تقشير الله يحفظكم ??".

رد فعل الجمهور على نصائح لجين عمران

حديث لجين عمران أثار حالة من الجدل في التعليقات فبينما عبر البعض عن إعجابهم الشديد بصراحتها مقارنة بكثير من الفنانات الأخريات، تعرضت الإعلامية السعودية لبعض الانتقادات بسبب حديثها عن النفسية الجيدة، وجاء في التعليقات على حديث لجين عمران: "انا اتعجب من لجین ویاسمین صبری یتكلمون عن الراحة النفسیة و الطاقة الایجابیة كثیرا وهن یسافرن بطائرات خاصة ویاكلون اغلی الطعام و فلوسهم اكثر من ای الشخص... جربوا الحیاة بجیوب فاضیة .بتعب ..براتب شهری قلیل .. بمشاكل الفقر نشوف وین طاقة الایجابیة وین راحة النفسیة".

لجين عمران تكشف لأول مرة سر نضارة بشرتها

وجاء في التعليقات على حديث لجين عمران عن سبب نضارة البشرة: " "البوتوكس للتجاعيد والفلر لملئ مناطق معينة بالوجه مينطن نضارة الكريمات والعناية بالبشره والجسم من الداخل هن سر النضارة"، "ماخلت شي ماقالته ماعاد باقي الا تقول وراسك لو تحصلين بداله في سوق التشليح او سوق السوده اخذي بداله"، "كلامها صح النفسيه تلعب دور دايما اذا احد متضايق او مهموم تلقى اول سوال ينساله من ايش زعلان شكلك باهت وغيره عكس الي يكون مبسوط يحاول ما يفكر بالهم والحرن بس برضو الحزن والفرح شي طبيعي بس لازم موازنه بينهم".

 وأشاد عدد كبير من المتابعين بصراحة لجين عمران وأنها لم تكتف بالحديث فقط عن دور المياه لنضارة البشرة وجاء في التعليقات على حديث الإعلامية السعودية: "والله أنا أكتر شي بحبه في لجين صراحتها وتصالحها مع نفسها، كلهم يطلعوا يقولوانظام غذائي ومادري شووماية وهما كلهم فيلر، وهي ما كذبت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار