لحظة تأثر وبكاء منى عبد الغني بسبب إليسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
لحظة تأثر وبكاء منى عبد الغني بسبب إليسا
مقالات ذات صلة
انتصرت على السرطان وأعلنت اعتزالها لهذا السبب: محطات في حياة إليسا
شاهدي أجمل إطلالات ملكة الأحساس إليسا في عيد ميلادها
أديل تفجر مواهبها االتمثيلية لأول مرة في برنامج Saturday night life

لم تتمالك الفنانة والمذيعة منى عبد الغني دموعها أثناء حديثها عن أغنية الفنانة إليسا، التي غنتها لوالدها وتحمل اسم "زكريا"، وذلك خلال إحدى حلقات برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا".


بكاء منى عبد الغني

حاولت منى عبد الغني أن تمسك دموعها وذلك خلال حديثها عن أغنية إليسا، التي عرضت في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" بمناسبة الاحتفال بعيد الأب.

وأبدت منى عبد الغني تأثرها بأغنية إليسا التي غنتها لوالدها، داعية الله أن يرحم والدها وكل الآباء المتوفيين، ودعت من خلال برنامجها البر بالوالد وفي حالة وفاته يمكن التواصل مع أصدقائه والبر بهم، ولكنها تأثر على نحو كبير فحاولت أن تمسك دموعها إلا أنها غلبتها.

وعندما شعرت منى عبد الغني أن دموعها على وشك النزول، طلبت من زميلتها الفنانة سهير جودة أن تكمل الحديث، لتظهر الكاميرا مسحها لدموعها وتأثرها مما دفع المصور أن يخفي صورتها من على الشاشة.

وفي ذات السياق، تحرص الفنانة اللبنانية إليسا على نشر أغنية "زكريا"، التي غنتها لوالدها في كل عيد أب، وهي أغنية من كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع ناصر الأسعد وطرحتها شركة روتانا سنة 2017.

منى عبد الغني تعلق على خلع الفنانات للحجاب

من ناحية أخرى، علقت منى عبد الغني على خلع النجمات لحجابهن، قائلة: "محدش له دعوة بحد .. حريتنا تنتهي عند حرية الآخرين.. يعني ميصحش نتدخل في حياة بعض.. دي لبست حجاب دي قلعت حجاب".. قاصدة بذلك أن هذه المسألة شخصية بحتة ولا يجوز لأحد أن يعبر عن رأيه فيما لا يخصه".

وجاء سؤالها عن الأمر من خلال برنامج "فن شو"، بعد أن شهدت الفترة الأخيرة خلع عدد من النجمات للحجاب، من بينهن حلا شيحة وسهير رمزي وشهيرة.

منى عبد الغني من كواليس الستات ميعرفوش يكدبوا

وعلى الصعيد الفني، كانت قد شاركت منى عبد الغني في مسلسل "زلزال" للفنان محمد رمضان 2019 وأبدت وقتها سعادتها الكبيرة بدورها، الذي تجسد فيه دور سيدة تساند زوجها وتتخذ قرارات حاسمة عندما تشعر بالخطر وذلك من أجل استقرار عائلتها.

الجدير بالذكر أن منى عبد الغني تنشغل حالياً بتقديم برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" عبر شاشة CBC برفقة سهير جودة ومفيدة شيحة.