منى عبد الغني تروي موقفاً مؤثراً لإيهاب توفيق في جنازة علاء عبد الخالق

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
منى عبد الغني تروي موقفاً مؤثراً لإيهاب توفيق في جنازة علاء عبد الخالق

روت الفنانة منى عبد الغني موقف مؤثراً للفنان إيهاب توفيق من جنازة الفنان الراحل علاء عبد الخالق الذي توفي قبل أيام وودعه نجوم الفن في فترة الثمانينات والتسعينات بحالة شديدة من الحزن.

منى عبد الغني تروي موقفاً مؤثراً من جنازة علاء عبد الخالق

وقالت منى عبد الغني خلال برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا أن إيهاب توفيق كان يشعر بحالة شديدة من الحزن وقت دفن علاء عبد الخالق وظل يبكي بشدة.

وأوضحت أن زوجة علاء عبد الخالق روت لها ما مر به إيهاب توفيق وقت الدفن قائلة: "هالة زوجة علاء عبد الخالق حكت لي إن إيهاب توفيق نسي نفسه تحت وقت الدفنة وفضل قاعد جنبه يعيط ويدعيله وهما هيقفلوا خلاص التربة عليه".

وقدمت التحية لكافة أصدقاء علاء عبد الخالق الذين وقفوا بجانبه طوال فترة مرضه الأخيرة قائلة: "بقدم ليه التحية هو وحميد الشاعري وحسام حسني وكل الأصدقاء اللي بجد اللي وقفوا جنبه".

تفاصيل حزينة من حياة علاء عبد الخالق

ونفت منى عبد الغني ما تردد حول إصابة علاء عبد الخالق بمرض السرطان قائلة: "علاء لم يكن مصابا بمرض خبيث كما ذكرت بعض المواقع، كان يعاني من التهابات في الأعصاب أدت لضعف البصر وارتعاش الصوت".

وحول سبب ابتعاده عن الساحة الفنية والاختفاء خلال الفترة الأخيرة قالت: "في طبعه الأصلي كان راجل بيتوتي بيحب بيته وأسرته، ولما تعب قفل على نفسه شوية، لأنه عايز الناس تشوفه زي ما هو في صورته قبل المرض"

وتابعت: "فقدنا فنان وإنسان قلبه أبيض فلة ومهذب، عمره ما قال لفظ وحش، ولما كان طالب يقول لفظ وحش في الأكاديمية كان يقول له احترم نفسك".

وتحدثت عن تفاصيل حزينة عن طفولته مشيرة إلى أنه عاش يتيماً خلال فترة الطفولة وهو ما سبب له الحزن في أغانيه وصوته طوال مسيرته الفنية.

يذكر أن الفنان علاء عبد الخالق شيعت جنازته قبل يومين من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، ودفن في العباسية بميدان الجيش بعد أن رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 4 يوليو، عن عمر يناهز 59 عاما بعد صراع مع المرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار