لحظة وصول هيا الشعيبي المنزل بعد الإفراج عنها ولقاء مؤثر مع أطفالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
لحظة وصول هيا الشعيبي المنزل بعد الإفراج عنها ولقاء مؤثر مع أطفالها
مقالات ذات صلة
فيديو: لمن أرادت هيا الشعيبي إرسال الفيديو الذي تسبب في القبض عليها
فيديو هيا الشعيبي في أعنف هجوم على سما المصري بسبب ما فعلته في الكويت
فيديو هيا الشعيبي تغازل زوجها وتحتفل ببراءته في قضية شهيرة

قررت النيابة العامة في الكويت الإفراج عن النجمة الكويتية هيا الشعيبي بعد التحقق من الفيديو الذي نشرته عبر حساب سناب شات الخاص بها، حيث ورد الخبر عبر حساب المجلس المتخصص بشؤون القضايا والأحكام الكويتية.

الإفراج عن هيا الشعيبي

نشر الحساب الخبر دون أن يذكر اسم هيا الشعيبي بشكل واضح وذكر في التعليق أنها فنانة كوميدية مما أكد للجمهور أن هيا هي المقصودة بهذا القرار وكانت النيابة قد حددت مبلغ كفالة بقيمة 2000 دينار كويتي لتخرج بعدها بوقت قصير.

حيث تم تداول فيديو قصير يُظهر لحظة خروج هيا الشعيبي من النيابة واحتفال شقيقها بالقرار من خلال ذبح خروف بعد الإفراج عنها أخيراً بسبب أزمة الفيديو الذي تم نشره عن طريق الخطأ.

كما يظهر في الفيديو لحظة وصول هيا إلى المنزل والاستقبال المؤثر له، فبمجرد وقوف السيارة أقبل عليها أطفالها واحتضنتهم لوقت طويل بعد الفترة التي أجبرت خلالها على الابتعاد عنها، وبدت الفنانة الكويتية مجهدة للغاية بعد هذه الأزمة القاسية التي مرت بها.

الإفراج عن هيا الشعيبي

هيا الشعيبي

في الوقت نفسه تم تداول تصريح على لسان محامية هيا الشعيبي بأن قرار الإفراج عنها يأتي بعد التمسك بأقوالها خلال التحقيق أنها لم تنشر الفيديو وليس من عاداتها أو طباعها نشر هذه النوعية من المواد عبر حساباتها الرسمية لتقرر النيابة بعد ذلك الإفراج عنها.

وتأتي هذه التصريحات بعد فيديو انتشر للفنان عبدالله الطليحي أكد خلاله أن هيا نشرت الفيديو فعلاً عن طريق الخطأ حيث أرادت إرساله لبعض أصدقائها لكنه نشر للجمهور وأضاف أن حسابها لم يتعرض للاختراق وأنها هي من نشرت الفيديو وتم حذفه بعد 3 دقائق فقط.

مقطع هيا الشعيبي

انتشار الفيديو الذي نُشر عبر حساب هيا الشعيبي دفع النيابة لإصدار قرار بالقبض عليها والتحقيق معها ليتصدر اسمها محركات البحث في الوطن العربي وعلى تويتر من خلال هاشتاغ باسم #براءة_هيا_الشعيبي حيث دافع البعض عنها وأكدوا أن هيا من المستحيل أن تقوم بمثل هذا التصرف في حين اعتبر آخرون أنها نشرت الفيديو عن طريق الخطأ فعلاً لكن من المستبعد اختراق الحساب لأنه موثق ومن الصعب جداً اختراق هذه الحسابات.

الجدير بالذكر أن أزمة هيا الشعيبي تأتي بعد أزمة أخرى كانت قد تورطت بها وهي الإساءة إلى السعودية بسبب نشرها صورة تجمع الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد بأمير قطر تميم آل ثاني مع تعليق اعتبره البعض إشارة للسعودية مما عرضها للكثير من النقد.