لقوام المثلث المقلوب أبرز القطع العلوية التي يمكنك اقتنائها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
لقوام المثلث المقلوب أبرز القطع العلوية التي يمكنك اقتنائها
مقالات ذات صلة
لقوام المستطيل قطع علوية اختاريها لإطلالة رائعة ومتناسقة
6 نصائح موضة لصاحبات جسم المثلث المقلوب
أبرز القطع الرسمية التي يمكنك ارتدائها للذهاب للعمل من أمازون

هل تبحثين باستمرار عن أبرز القطع التي تتناسب مع شكل جسم المثلث المقلوب؟ في الحقيقة هناك قطع أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك إن كنت من أصحاب الجسم المثلث المقلوب وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق. فأهم قاعدة يجب على المرأة اتباعها عند اختيار وتنسيق الملابس هي أن تكون مناسبة لشكل القوام ويمكنك تحقيق هذا من خلال اقتناء القطع التالية.

لكن عليك في البداية التعرف أنك بحاجة لاختيار الملابس العلوية التي تعمل على تقليل الأكتاف العريضة بحيث تتناسب مع الجزء السفلي من القوام الذي يتميز بنحافة مقارنة بالجزء العلوي وهي إحدى الأشياء التي تتميز بها المرأة صاحبة قوام المثلث المقلوب.

1- بلوزات لف بقصة الـ Wrap 

إن كنت ترغبين في إظهار الجزء العلوي من القوام بشكل متناسق فليس هناك أفضل من اعتماد البلوزات اللف بقصة الـ Wrap التي تعد من أفضل القطع التي يمكن أن تقلل من بروز الأكتاف العريضة وإظهار منحنيات القوام بشكل رائع. لكن عليك في النهاية اختيارها بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص للحصول على إطلالة مميزة تلبي ذوقك.

اختاري تنسيق البلوزات اللف بقصة الـ Wrap مع الملابس السفلية الفضفاضة لضمان الحصول على مظهر متناسق بشكل رائع وبطريقة بسيطة. فهذه الحيلة تلجأ إليها أغلب المشاهير التي تمتلك قوام المثلث المقلوب.

2- ملابس علوية بأكمام واسعة ومتوسطة الطول

يجب الحرص على اختيار شكل الأكمام وطولها بالطريقة التي تناسب قوامك المثلث المقلوب، وذلك لأنكِ بحاجة إلى اختيار قطعة علوية تقلل عرض الأكتاف وتمنحك مظهر متناسق بين الجزء العلوي والسفلي. حيث يمكنك اختيار الأكمام متوسطة الطول التي تغطي الكوع مع الحرص على أن تكون الأكمام واسعة أو ضيقة.

حيث يمكن أن تساعدك كثيراً الطريقة في منح الجزء العلوي شكل رائع خاصة عند تنسيقه مع تنورة أو بنطلون واسع بالتأكيد سوف تعكس مظهر رائع لكِ بطريقة بسيطة. لذلك لا تترددي من اختيار البلوزات أو الكارديجان الذي يتميز بأكمام واسعة متوسطة الطول.

3- بلوزات بكم واحد

تعد البلوزات ذات الكتف الواحد من أشهر الحيل التي تتبعها دائماً المرأة صاحبة جسم المثلث المقلوب وذلك لأنها تساهم في تقليل عرض الأكتاف. لذلك لا تترددي من اختيار البلوزات أو الفساتين لأنها سوف تعكس مظهر رائع لكِ.

يمكنك اختيار البلوزات أو الفساتين ذات الكتف الواحد بالشكل الذي يتناسب مع إطلالتك بمختلف الأوقات وذلك لأنها سوف تقلل من مشكلة الأكتاف العريضة بشكل كبير لا يمكنك تخيله لهذا دائماً ما تميل لاختيار أغلب النجمات.

4- ملابس بفتحة الصدر الـ V

هل ترغبين في إخفاء الأكتاف العريضة؟ إذاً عليك تجربة ارتداء الملابس التي تتميز بفتحة الصدر الـ V وذلك لأنها سوف تساعدك كثيراً في الحصول على إطلالة رائعة وفي نفس الوقت تبعد النظر على الأكتاف العريضة. لهذا دائماً ما تكون اختيار المشاهير على السجادة الحمراء مع الفساتين وحتى بالإطلالات اليومية البسيطة.

لذلك احرصي على اختيار البلوزات أو الكنزات أو الفساتين التي تتميز بفتحة الصدر الـ V بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك ويمنحك إطلالة موفقة. فلن تجدي مع هذه القطع أي صعوبات لذلك دائماً ما تكون الحيلة المفضلة والشهيرة للفتيات أصحاب جسم المثلث المقلوب.

5- البلوزات البيبلوم

يمكنك الحصول على إطلالة رائعة متناسقة مع شكل قوامك وذلك بارتداء البلوزات أو الفساتين التي تتميز بقصة البيبلوم التي تعمل على تحديد الخصر وإضافة بعض المنحنيات على الأرداف وبالتالي إبعاد النظر على الأكتاف العريضة. لذلك عليك اقتناء البلوزات البيبلوم بالشكل الذي يمنحك إطلالة رائعة في مختلف الأوقات بطريقة ملفتة للأنظار.