لقوام المثلث المقلوب: 7 قطع سفلية عليك اختيارها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير 2022
لقوام المثلث المقلوب: 7 قطع سفلية عليك اختيارها
مقالات ذات صلة
لقوام الكمثرى: 6 قطع سفلية عليك اختيارها
لقوام الساعة الرملية: 7 قطع سفلية عليك اختيارها
لقوام المستطيل: 7 قطع سفلية عليك اقتناؤها لمظهر رائع

هل أنتِ من أصحاب الجسم المثلث المقلوب؟ وتبحثين عن موديلات الملابس السفلية التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك لضمان الحصول على مظهر رائع ومتناسق بطريقة بسيطة وسهلة للغاية. فعليك التركيز على اختيار قطع بعينها تساعدك في تحقيق التوازن بين الجزء السفلي والعلوي وإخفاء نحافة الأرداف بطريقة بسيطة للغاية.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز القطع التي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات، فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية على أفكار مختلفة للحصول على مظهر مثالي وخالي من الأخطاء في تنسيق الملابس.

1- البنطلون الشارلستون

يعد البنطلون الشارلستون واحد من أهم الموديلات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على قوام متناسق وذلك سواء قمت باختيار البنطلون الشارلستون الواسع الـ Flare Pants أو البنطلون الشارلستون بشكل صغير الحجم الـ Bootcut pants. وذلك لأنه سوف يساعدك في إضافة بعض المنحنيات لقوامك بطريقة بسيطة ومميزة.

2- التنورة متعددة الطبقات

إن كنت ترغبين في الحصول على قوام ممشوق ومظهر متناسق بين الجزء العلوي والسفلي عليك تجربة اقتناء التنورة متعددة الطبقات التي تسمى بالـ Layer skirt والتي تعد من الموديلات الرائعة التي تعكس مظهر رائع لكِ. ولكن احرصي على اختيارها بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك سواء كانت ميدي أو قصيرة أو طويلة.

لكن تذكري دائماً أن التنورة متعددة الطبقات بمختلف أشكالها يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك أي كان تصميمها وذلك لأنه سوف يضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات والمناسبات.

3- البنطلون الـ Culotte Pants

هل تبحثين عن موديل بنطلون يتناسب مع قوام المثلث المقلوب؟ إذاً عليك تجربة اقتناء البنطلون الواسع القصير الـ Culotte Pants والذي يعد من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهر عملي رائع لكِ في مختلف الأوقات. ولكن انتبهي جيداً باختيار الموديل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص سواء بلون زاهي أو محايد لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء.

4- التنورة الـ A Line

الحصول على إطلالة موفقة بالتنورة لا يمكن أن يكتمل بدون اختيار التنورة الـ A Line بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بشكل مثالي لأنها سوف تعمل على إخفاء نحافة الأرداف وبالتالي تساعدك في الحصول على قوام متناسق بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

يمكن أن تتناسب أيضاً التنورة الـ A Line مع العديد من الملابس العلوية المختلفة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات. لذلك احرصي على اختيارها لمظهر مثالي يلبي ذوقك.

5- البنطلون الواسع

يعد البنطلون الواسع واحد من أفضل الموديلات التي يمكن أن تتناسب معك وذلك سواء عند اختياره بتصميم كلاسيكي أو عصري مطبوع أو حتى جينز. لذلك لا تترددي من اختيار البنطلون الواسع بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك ويضمن لكِ الحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء في تنسيق الملابس.

يمكنك اختيار البنطلون الواسع بتصميماته المختلفة سواء في فصل الشتاء أو الصيف لذلك يجب أن تتذكري دائماً أنه من أكثر القطع التي يمكن تتناسب معك والتي يجب أن تتوافر في خزانتك لمظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

6- التنورة التوليب

اقتناء التنورة التوليب بخزانة ملابس المرأة صاحبة قوام المثلث المقلوب من الأشياء الأساسية التي يمكن أن تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يتناسب مع شكل قوامك ويعكس إطلالة ساحرة لكِ. لهذا احرصي على اختيار التنورة التوليب القصيرة التي يمكن أن تضيف لقوامك بعض المنحنيات بشكل ساحر.

7- البنطلون البوي فريند

يعد البنطلون البوي فريند واحد من أهم الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهر عصري رائع لكِ في مختلف الأوقات لذلك احرصي على اختياره بالشكل الذي يتناسب معكِ. وذلك لأنه سوف يساعدك في الحصول على إطلالة موفقة ويضيف بعض المنحنيات لقوامك بطريقة بسيطة ومميزة للغاية.