لهذا السبب: القبض على طفل فيلم بلية ودماغه العالية لـ محمد هنيدي

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
لهذا السبب: القبض على طفل فيلم بلية ودماغه العالية لـ محمد هنيدي

تداولت عدد من المواقع الإخبارية، أنباء حول القبض على صلاح مجاهد، الشهير باسم "تفاهة"، والذي أطلق عليه بعد تجسيده لشخصية بنفس الاسم في فيلم بلية ودماغه العالية مع الفنان محمد هنيدي.

القبض على طفل بلية ودماغه العالية

وألقت أجهزة الأمن القبض على تفاهة، صلاح مجاهد،  لاتهامه بالإتجار في المخدرات، وفي حيازته مسحوق يشبه مسحوق الهيروين المخدر.

وعثرت الشرطة في حيازة صلاح مجاهد على، 50 جراما من مسحوق شبيه بمسحوق الهيروين المخدر، بالإضافة إلى مبلغ مالي وقيمته، 3100 جنيه من متحصلات البيع وجهاز تليفون محمول، وذلك طبقاً لما نشره موقع القاهرة 24.

وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم صلاح مجاهد وشهرته تفاهة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت باستكمال تحريات رجال المباحث حول الواقعة لمواصلة التحقيقات الرسمية.

صلاح مجاهد طفل بلية ودماغه العالية

وبدأ صلاح مجاهد، مشواره الفني قصير العمر، عام 2000 مع الفنان محمد هنيدي، من خلال فيلم بلية ودماغه العالية، ليشارك بعدها في عمل واحد من جزئين، وهو مسلسل رجل في زمن العولم، لعامي 2002 و2003، ليتوقف بعدها صلاح مجاهد الشهير بتفاهة عن التمثيل مجدداً.

فيلم بلية ودماغه العالية، إنتاج عام 2000، وهو من بطولة محمد هنيدي، سعيد صالح، غادة عادل، أحمد زاهر، هالة فاخر، محمد شرف، منير مكرم، ناصر شاهين، محمود عبد الغفار، فلك نور ونبوية السيد، الفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج نادر جلال.

وتدور قصته حول شاب ميكانيكي بسيط، يعمل في إحدى الحارات المصرية، ويقع في حب فتاة ثرية، ينافسه في الوصول إلى قلبها شاب ثري طامع في ثروة والدها، ويتجه لأساليب غير شريفة للزواج منها، وبمساعدة مجموعة من الأطفال ومن بينهم صلاح مجاهد أو تفاهة وأهل الحارة يتمكن الشاب البسيط من الفوز في النهاية.

كما شارك صلاح مجاهد في الجزء الأول والثاني من مسلسل رجل في زمن العولمة، من بطولة صلاح السعدني، هالة صدقي، أحمد السعدني، كريم محمود عبد العزيز، زيزي مصطفى، سامي العدل، شوقي شامخ، فاروق فلوكس، ألفت إمام، علاء زينهم، إنجي شرف، سهام جلال، والمسلسل بجزأيه الأول والثاني، من تأليف وإخراج عصام الشماع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار