ليس تيم حسن: هذا الشاب يُقلد النجم السوري ويضع الجمهور في حيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
ليس تيم حسن: هذا الشاب يُقلد النجم السوري ويضع الجمهور في حيرة
مقالات ذات صلة
فنان سوري يطالب تيم حسن بالابتعاد عن مسلسل الهيبة: لهذا السبب
تيم حسن ووفاء الكيلاني يردان على شائعات الانفصال بباقة ورد
بعد انتشار خبر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني: هذا ما حدث بالتفصيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب وهو يقلد النجم السوري تيم حسن في مسلسل الهيبة الرد وهو ما أثار جدل كبير بين الجمهور بسبب الشبه الكبير بينهما حيث يبدو الشاب وكأنه نسخة ثانية عن تيم حسن.

شبيه تيم حسن

الشاب اعتمد على نفس الإطلالة النجم تيم حسن حيث قام بتغطية رأسه بشال أسود مع الاعتماد على ذات شكل اللحية إلا أن ملامح الشاب نفسه تشبه تيم بدرجة كبيرة حتى أن البعض اعتقد أن صاحب الفيديو هو نفسه تيم حسن وليس شخصاً آخر.

خلال الفيديو يظهر الشاب وهو يقلد شخصية جبل شيخ الجبل مع تركيب أحد مقاطع مسلسل الهيبة على حركة الشاب، مما تسبب في المزيد من الحيرة للجمهور بخاصة في ظل نجاح مسلسل الهيبة الرد والذي تصدرت العديد من حلقاته محركات البحث.

الهيبة الرد

وكان النجم تيم حسن قد تعرض للانتقاد بسبب التغير الكبير في شخصية جبل شيخ الجبل، وذلك بسبب تغير لهجة وطريقة جبل واستخدامه لبعض الكلمات التي لم تكن معتادة في الأجزاء الثلاثة السابقة له.

حتى أن الكاتب أحمد قصار كاتب مسلسل الهيبة قد كتب تعليق عبر حسابه على فيسبوك انتقد فيه استخدام بعض الكلمات التي يعتبرها الجمهور العربي شتائم أو كلمات نابية على لسان جبل كما أوضح أنه لم يضع مثل هذه الكلمات في النص بخاصة وأنها قللت من قيمة العمل ككل.

في الوقت نفسه انقسم الجمهور حول الجزء الرابع من مسلسل الهيبة وأكد البعض أن تيم حسن عليه أن يخرج من شخصية جبل في حين أكد آخرون على نجاح الشخصية واستمرار السلسلة بما تحمله من أحداث شيقة.

في الوقت نفسه دافع السيد صادق الصباح صاحب شركة الصباح أخوان للإنتاج الفنى بدور تيم حسن في العمل وأوضح أن التحول في شخصية جبل جعل للمسلسل روح وقبول أكبر لدى الجمهور العربي ولم يقلل منها أبداً كما وصف أداء تيم حسن بالهادئ والمؤثر والصادق.

ديمة قندلفت

تيم حسن ليس النجم الوحيد الذي تعرض للنقد بسبب مسلسل الهيبة الرد فالنقد طال أيضاً نجمة العمل الممثلة السورية ديمة قندلفت حيث تعرضت لهجوم واعتبرها البعض تؤدي دور أقل من أدوار النجمات السابقات لمسلسل الهيبة إلا أنها لم ترد بشكل رسمي على هذا الهجوم في ظل نجاح المسلسل بهذا الشكل.