ليلى اسكندر في إطلالة غريبة غيرت ملامحها وتُثير الجدل بحديثها عن الحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
ليلى اسكندر في إطلالة غريبة غيرت ملامحها وتُثير الجدل بحديثها عن الحب
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
زوج بلقيس فتحي يعلق على دعوى الخلع ضده للمرة الأولى
نجمات تخلين عن أزواجهن الخلع: بلقيس فتحي لم تكن الأولى

أثارت النجمة اللبنانية ليلى اسكندر جدل كبير بعد نشر عدد من الصور والتعليقات بالتزامن مع عيد الحب حيث تحدثت عن الشعور بالوحدة وعدم الانتماء والبحث عن الحرية مما أثار شكوك حول علاقتها بزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان بخاصة مع إعلان خبر انفصال الثنائي قبل فترة قصيرة وعودتهما مرة أخرى بعد أيام.

ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

ليلى اسكندر تحدثت خلال التعليقات عن أن شريك الحياة المثالي هو من لا يُغير شيء بشريكه ويرضى به في كل الأحوال حيث قالت: ن كنت حزينا او سعيدا...فهو سيحبك.. كن مع من لا يريد تغيير شي بك.. ولا حولك.. من يقبلك بكل ظروفك وطقوسك وحلوك ومرك في غناك وفقرك وكل ما هو ليس كاملا فيك..لا يراه سوى تكملة له.. كن وفيا لمن اوفى..معطاءا لمن اعطى..لا تعطي احدا اكبر من حجمه وكن لنفسك كل شيء...كل عام وانتم بخير..في عيد الحب.

ليلى اسكندر في إطلالة غريبة غيرت ملامحها وتُثير الجدل بحديثها عن الحب

ثم نشرت صورة أخرى من نفس جلسة التصوير وعلقت فيها عن الشعور بالحرية المطلقة والاختيار حيث قالت: ان تشعر انك لا تنتمي لشيء او لاحد او لشخص...الحرية المطلقة فالاختيار...والادراك الكامل لمًا بين رغبة عقلك ونفسك...هنا الاختبار يا صاحبي ان تظل حرّا وخاصة في مشاعرك...ان تحب دون قيود او قوانين...ان تعاشر من يحررك وليس من يقيدك في افكاره واحكامه وانعكاسه عليك...هنا الانتصار يا صاحبي كن لنفسك كل شيء...ليلى وفي النهاية ختمت سلسلة التعليقات بمقولة للشاعر محمود درويش قائلة: , بل يأتي الحب الحقيقي ليدفنه حياً.

ليلى اسكندر في إطلالة غريبة غيرت ملامحها وتُثير الجدل بحديثها عن الحب

لم يكن حديث ليلى إسكندر فقط محل الاستنكار حيث نالت إطلالتها الغريبة الكثير من النقد وذلك لأنها اعتمدت على مكياج كثيف بدل ملامحها بخاصة مع الحواجب الكثيفة التي لا تناسب ملامحها وتحديد الشفاه من الخارج بدرجات أحمر شفاه بنفسجي جعلت مظهرها غريب بدرجة كبيرة.

ليلى إسكندر أطلت بفستان له قصة ذيل السمكة مما كشف عن نحافتها الشديدة وأضافت إليه تسريحة شعر منسدل بالتعاون مع صالون غرافيتية أما بالنسبة للمكياج فكان بالتعاون مع عيوش إلا أن هذه الإطلالة لم تنل إعجاب الجمهور أبداً حتى أن البعض لم يتعرف عليها.

انفصال ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

وكانت ليلى إسكندر قد أعلنت انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان في أغسطس 2020 بعد زواج استمر 6 سنوات دون أن تكشف عن أي تفاصيل تتعلق بهذا القرار ولكن بعد أيام قليلة نشرت فيديو استقبال زوجها في المنزل في إشارة إلى انتهاء الخلاف الذي وقع من قبل.

وعلقت ليلى إسكندر على خبر عودتها لزوجها قائلة: ما شاء الله تبارك الله، الحمد الله وصل بو يوسف بالسلامة، نورت بيتك دائما الحب ينتصر وهو الخبر الذي أسعد الجمهور بعد أن تصدرت أخبار الثنائي محركات البحث لعدة أيام.